"هل أنا على الطريق الخاطئ؟"

الترجمة:Am I on the wrong road?

February 15, 2015

8 تعليقات


ah.hashem

هل دائماً " Am i " تعني " هل أنا ؟ "

October 28, 2015

jong.hyun

نعم تعني هل أنا

November 16, 2018

hamidaflah

من فضلكم ساعدون على متى استعمل 'at' و متى 'on'

May 2, 2015

zaa.di

ما الفرق بين road و street و way ؟

February 3, 2017

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 25, 2017

Shegab

what if i say Am i on the wrong way ?

February 15, 2015

mylove275

Am i

October 11, 2017

AdilAlsaff

I am on انا على

December 25, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.