دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"حتى أطفالنا عندهم مسئوليات."

الترجمة:Even our children have responsibilities.

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


rahmaakhassiss

"Even our children have responsibilities."

حتى أطفالنا عندهم مسؤوليات

منذ 3 سنوات

saluha1

Ever our kids have responsibilities....... أيضا صحيحة

منذ 3 سنوات

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة. ألم تُقبل؟

منذ 3 سنوات

saluha1

لم تقبل .. يا أخي

منذ 3 سنوات

Mary_ah

تأكد من أنك كتبتها Even وليس Ever لأن Ever خاطئة. :)

منذ 3 سنوات

saluha1

شكرا لك .. هي even وليس ever

منذ 3 سنوات

Mohammad346119

Kids تعني أولاد وليس أطفال

منذ سنتين

hBbz2

لماذا اعتبر children خاطئة ؟!

منذ سنة واحدة