1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "حتى أطفالنا عندهم مسئوليات."

"حتى أطفالنا عندهم مسئوليات."

الترجمة:Even our children have responsibilities.

February 15, 2015

8 تعليقات


rahmaakhassiss

"Even our children have responsibilities."

حتى أطفالنا عندهم مسؤوليات


saluha1

Ever our kids have responsibilities....... أيضا صحيحة


Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة. ألم تُقبل؟


saluha1

لم تقبل .. يا أخي


Mary_ah

تأكد من أنك كتبتها Even وليس Ever لأن Ever خاطئة. :)


saluha1

شكرا لك .. هي even وليس ever


hBbz2

لماذا اعتبر children خاطئة ؟!


yyahhyaa

Also our..............

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.