"حتى أطفالنا عندهم مسئوليات."

الترجمة:Even our children have responsibilities.

February 15, 2015

8 تعليقات


rahmaakhassiss

"Even our children have responsibilities."

حتى أطفالنا عندهم مسؤوليات

February 16, 2015

saluha1

Ever our kids have responsibilities....... أيضا صحيحة

February 15, 2015

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة. ألم تُقبل؟

February 16, 2015

saluha1

لم تقبل .. يا أخي

February 16, 2015

Mary_ah

تأكد من أنك كتبتها Even وليس Ever لأن Ever خاطئة. :)

February 16, 2015

saluha1

شكرا لك .. هي even وليس ever

February 17, 2015

Mohammad346119

Kids تعني أولاد وليس أطفال

July 24, 2016

hBbz2

لماذا اعتبر children خاطئة ؟!

August 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.