"I need to exercise."

الترجمة:أحتاج إلى التمرين.

February 15, 2015

20 تعليقًا


MoNy898681

احتاج ان اتمرن مو صحيحه ؟!


EngM.Mahmoud

To بتحول الفعل لمصدر فالاولى ناخد الاسم اللى هو تمرين


EdVs20

ليه جات التمرين معرفه ليه م قال تمرين.. ما اصح ان المعنى يكون احتاج أن اتمرن من غير ال "التمرين"


Mohamed-Nedal

أليس " التمرين " هو " التدريب " ؟


EngM.Mahmoud

فى الانجلش يختلفوا عن بعض التمرين للانشطه الدراسية والعملية و التدريب للانشطة الرياضية


saeedalmulaiky8

أريد أن أتمرن


EngM.Mahmoud

أحتاج التمرين


2YDa1

احتاج للتمرين اليست صحيحة


JuliaHariz

I need to exercise for writing


kadi73

لمن يريد الدخول للنادي من أجل التحفيز و المنافسة ..... كود النادي E6Z7UG


7QF81

ترجمتكم لهذه الجمله في اللغة العربية هو الخطأ


AL-AMRY

دوولينجو تطبيق رائع


JuliaHariz

التمارين هي للتدرب الكاف للحصول على المعرفة التامة


HamzaAbbas8

isnt they asking for body exercise


BilalJamous

انا بحاجة للتمرين أليست صحيحة


KurdGaim

I need to exercise I need to exercise I need to exrecise

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.