"HeexerciseseveryFriday."

الترجمة:إنه يتدرّب كل جمعة.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


Raneem992

هو يتمرن كل جمعة تعطي ذات المعنى لان كلمة يتمرن نفس يتدرب

منذ 3 سنوات

khbilongo

يتدرب كل جمعة

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة.

منذ 3 سنوات

mohamadswelam

هو يتمرن كل جمعة

منذ 3 سنوات

alahdal262

ليس جمع وانما اضافة s لنهاية الفعل لانها فعل مضارع والفاعل غائب

منذ سنتين

essam56886

لماذا استخدام الجمع في كلمة التدريب

منذ 3 سنوات

MohamedGab261306

يقوم بالتمرينات كل جمعة لا يمكن تكون خطأ مشكلة كبيرة بالموقع

منذ سنة واحدة

CXaf7

He exercises every Friday He exercises every Friday

منذ سنة واحدة

ClTNDH68

Why it is in the present simpe and not in preset contiuos that end with ing

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.