1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "عموماً نأكل السمك يوم الجمعة…

"عموماً نأكل السمك يوم الجمعة."

الترجمة:In general we eat fish on Friday.

February 16, 2015

7 تعليقات


Mustafa_Amin64

in general we eat the fish on Friday اصح


MahaHassan20

دحين مكتوب السمك ليش ما نحط ال the ? ليش ع طول eat fish ?


AsmaaHosen

يا جماعه انا تعبت احط الthe تقولي غلط محطهاش تقلي غلط


Mezo491914

The fish ✅ تبا لكم


SouilhiAbd1

We eat fish on friday in general.


ENG.Mostafa529

The Definite Article نستخدم the للتحديد لا نستخدم the للتعميم

في المثال ما استخدم the ؛ لان ما حدد نوع السمك. اذا استخدمنا the ليس خطا ، بشرط المقابل يعرف عن اي نوع من سمك تتكلم عنه.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.