1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She studies ten months a yea…

"She studies ten months a year."

الترجمة:إنّها تدرس عشرة أشهر في السنة.

February 16, 2015

16 تعليقًا


mahmoud7777777

هى تدرس عشرة اشهر سنويا لماذا تحتسب خطأ


anfas_shukr

انا كتبت: عشر شهور.

قال: أصبتِ يا أنفاس..

هههههه.. واسطة..


noor945403

لیش خطأ ؟ She is studies ten months a year


aGc45

لأن الجملة بالحاضر البسيط وفعل الكون (المساعد) لا يكون في الجملة إذا كان هناك فعل رئيسي


Shegab

ما الخطأ هنا ..انها تدرس عشره اشهر في السنه


Sanaa0.0

هي تدرس عشر شهور سنويا .. ما الخطأ


RawanJamal12

انا نسيت ال s بس قواعديًا صح.


Nada3Abdel1

لي غلط انا كتبت انها تدرس في السنه عشره اشهر


NoraM.Aly

هي تدرس في عشر سنين فالسنة ؟ ما خطأها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.