"We raise a child."

الترجمة:نحن نربّي طفلاً.

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


PureWaterBird

الفرق بين كل من Raise Rise Rice Rear Adopt Rice معناها رز وهو اسم Rise معناها يرفع وهو فعل وله معاني أخري كأسم وفعل تقدر تبحث عنها ف ترجمة جوجل Raise يربي للأنسان والحيوان كمعني شائع ولها معني يرفع ولها معاني كثيرة اخري تقدر تجدها ع ترجمة جوجل Adopt معناها يتبنى طفل من الميتم او الملجأ ولها معاني اخري ايضا لمن يرغب بالبحث بترجمة جوجل Rear معناها يربي للحيوانات فقط ولها معاني أخري ع ترجمة جوجل وأحضرت ليكم بعد الكلمات بمعني يربى ولها معاني اخري والمصدر ترجمة جوجل لمن يرغب بالمزيد breed نسل, توالد, تناسل, عشعش, أنتج, ربى raise رفع, جمع, جمع تبرعات, ربى, نهض, أثار قضية nurse رعى, تعالج, تعهد, ربى, رضع, رعى أسرة bring up رفع, ربى keep احتفظ, حفظ, استمر, ظل, كبت, ودع sprout تبرعم, نبت, نما بسرعة, نما سريعا, خرج أوراقا جديدة, ربى foster عزز, رعى, تبنى, شجع, أنشأ, ربى nurture رعى, ربى, أنشأ, غذى, حضن, تأمر tutor درس, علم دروس خصوصية, ربى, أرشد, قام بمهام المدرس, تلقى دروسا خصوصية nourish غذى, طعم, أقات, ربى, عضد cradle وضع طفل في مهد, أنشأ, ربى, أمسك, حصد الزرع بمنجل educate ثقف, علم, ربى, أدب, هذب school أدب, روض, علم, ربى, درب, ضبط invest استثمر, وظف مال, غطى, غلف, كسا, زين وأسف ع الخطأ والنسيان وبتمني اكون فدتكم

منذ سنتين

moussabalq

rise يرتفع rice ارز raise يربي

منذ سنتين

aya895938

Raise

منذ سنتين

yassen.jabbar

ما معنى كلمة شروق

منذ سنتين

mahdisalih10

sunrise شروق sunset غروب

منذ 4 أشهر

mahdisalih10

sunrise sunset

منذ 4 أشهر

ABeerMoohamed

نربي ولد ليه غلط

منذ سنة واحدة

Fahad921195

نحن نربي طفل

منذ سنة واحدة

magidkhali
منذ سنة واحدة

mohamedbat19

(ثم أنشئناه خلق أخر )الإنشاء من الله أظن أنه خطأ

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

We raise a child

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.