1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The toothpaste works."

"The toothpaste works."

الترجمة:معجون الأسنان يعمل.

February 17, 2015

27 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Yagoub61

معجون الأسنان فعال

March 22, 2016

ahmed4menofia

جمله غير منطقية ازاي معجون الاسنان يعمل ؟

August 17, 2015

bahifer99

ليست الجملة الوحيدة هناك الكثير منها غير منطقية .... في الأول أزعجني الأمر ثم وجدت أنه إيجابي لأنه يثير الفضول مما يجعلني أحفظ الجملة والكلمات ... رب ضارة نافعة

January 23, 2016

simoun17

بمعنى فعال و نافع .

September 1, 2016

FuadM.BKay

معجون الأسنان مجدي

August 8, 2015

FuadM.BKay

معجون الأسنان نافع

August 8, 2015

yusuf00001

هل يقصد غير منتهي الصلاحية؟؟؟

February 11, 2016

M.Basheer

المفترض ان works بمعني فعال او مجدي .. وهو معني افضل من كلمة جيد

March 23, 2016

ThabetThab2

جملة صحيحة 100% يعمل يعني فعال او ذو فاعلية هكذا تكون ترجمتها السياقية

November 18, 2016

Chloe7381

معجون يعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

June 13, 2016

zaa.di

نعم بمعنى فعال ومجدي.

October 5, 2016

raadrr89

معجون الاسنان يعمل يعني يوجد به معحون صالح للأستخدام ...

October 24, 2016

HossamHassan4

"ان معجون الاسنان يعمل" جملة صحيحة ولها معنى اكثر من "معجون الاسنان يعمل"

August 23, 2015

da700m

انا مع اللي يقول معجون الاسنان فعال أو مجدي

April 12, 2016

Andreas100762

جملة صحيحة و هذه الجمل الغريبة هي تبقى بالذاكرة و تحفظ بسهولة

October 28, 2016

aida.jazaa

باللهجة المحكية بالشام المعجون شغال ^_^

November 26, 2016

MuayadGhazy

معجون الاسنان جيد .. اتوقع خطا

the toothpaste good

December 13, 2016

SadiqAlman

معجون الأسنان يعمل على محاربة التسوس. لكنهم ما يبغون يطولون الجملة

May 28, 2017

IMAD-PRO-BUCK

the toothgel works ? ,no?

October 17, 2016

iraqHaider

كارثه

March 2, 2017

sardar91

Nonsense .

April 2, 2017

NagiAid

المعجون يعمل ..يعني معجون الطماطم والا شو ..هههه.اكيد معجون الاسنان

June 9, 2017

djalel641292

معجون الاسنان يعمل the toothe past work

October 2, 2017

Osmanfarha1

معجون الاسنان يعمل" علي مكافحة التسوس " مثلآ

كيف جملة غير منطقية؟

August 16, 2018

AhmedNasse201111

غير منطقى

February 4, 2017

lT107

معجون الأسنان فعال انسب

April 24, 2019

chifcheer

جملة غير مفهومة

May 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.