1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The toothpaste works."

"The toothpaste works."

الترجمة:معجون الأسنان يعمل.

February 17, 2015

49 تعليقًا


Yagoub61

معجون الأسنان فعال


ahmed4menofia

جمله غير منطقية ازاي معجون الاسنان يعمل ؟


bahifer99

ليست الجملة الوحيدة هناك الكثير منها غير منطقية .... في الأول أزعجني الأمر ثم وجدت أنه إيجابي لأنه يثير الفضول مما يجعلني أحفظ الجملة والكلمات ... رب ضارة نافعة


simoun17

بمعنى فعال و نافع .


H_H26

effective= فعال useful=فافع


FuadM.BKay

معجون الأسنان مجدي


FuadM.BKay

معجون الأسنان نافع


yusuf00001

هل يقصد غير منتهي الصلاحية؟؟؟


M.Basheer

المفترض ان works بمعني فعال او مجدي .. وهو معني افضل من كلمة جيد


ThabetThab2

جملة صحيحة 100% يعمل يعني فعال او ذو فاعلية هكذا تكون ترجمتها السياقية


Chloe7381

معجون يعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


zainab.d12

نعم بمعنى فعال ومجدي.


..Ghinaa..

الجمله مو منطقيه ثانيا حاولت الف مره اجاوب والإجابة غير صحيحة م ادري ليييه ↖↗⬇↙⬆


raadrr89

معجون الاسنان يعمل يعني يوجد به معحون صالح للأستخدام ...


HossamHassan4

"ان معجون الاسنان يعمل" جملة صحيحة ولها معنى اكثر من "معجون الاسنان يعمل"


aida.jazaa

باللهجة المحكية بالشام المعجون شغال ^_^


da700m

انا مع اللي يقول معجون الاسنان فعال أو مجدي


IMAD-PRO-BUCK

the toothgel works ? ,no?


Andreas100762

جملة صحيحة و هذه الجمل الغريبة هي تبقى بالذاكرة و تحفظ بسهولة


MuayadGhazy

معجون الاسنان جيد .. اتوقع خطا

the toothpaste good


SadiqAlman

معجون الأسنان يعمل على محاربة التسوس. لكنهم ما يبغون يطولون الجملة


NagiAid

المعجون يعمل ..يعني معجون الطماطم والا شو ..هههه.اكيد معجون الاسنان


djalel641292

معجون الاسنان يعمل the toothe past work


Osmanfarha1

معجون الاسنان يعمل" علي مكافحة التسوس " مثلآ

كيف جملة غير منطقية؟


josien.boetje

يعمل معجون الاسناس is also correct, since the verb comes at the beginning of the sentence in Arabic Main Phrases (VSO language)


9Mohammed

yes أنت علي صواب


Chloe7381

Beautiful josien


lT107

معجون الأسنان فعال انسب


chifcheer

جملة غير مفهومة


YoussefLH3l1

The toothpaste works


asmaben1

معجون الأسنان مجدي، اظنها صحيحة، من فضلكم ادرسوا صحتها و اضيفوها


goodinsan

هو إحنا لمن نتعلم انجليزي بنخرب العربي لو شنو؟!


Loqman966960

عااااااااااااا شنو هالترجمة الزفت معجون الأسنان يؤدي عمله . . ليييييييش غللللللط الخاطر الله !!!!!


Kk6a_

يقصد بهذا الجملة يؤدي عمله او المعجون جيد


alimostafa397886

هذه الترجمة أحياناً تكون حرفية


ETjQ7

معجون اسنان غير منتهي الصلاحيه


canada__

The toothpaste works as an accountant


Yasharwali

معجون الاسنان يعمل ؟ ماذا يعمل ياترى ؟ طبيب مثلا


AEXT17

نسجل صح مشكله عندكم


Mohamed615465

يعني يمشي حاله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.