1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We do not build anything."

"We do not build anything."

الترجمة:لا نبني أي شيء.

February 17, 2015

12 تعليقًا


shakori999

نحن لا نبني شيء اعتقد ان الاجابة صحيحة


Mohsen2005

لا ، لازم تقول "اي شيء" بس تجي كجملة مرادفة في المعنى وليس مترجمة للجملة


samaammar99

ما الفرق بين لا و لم ؟


Mohsen2005

لم ماضي و لا مضارع بسيط


SsZk3

متى اعرف معنى do not لم او لا


Mohsen2005

لما تكون ماضي" did يعني لم "

لما تكون مضارع بسيط " don't , doesn't يعني لا "


moharock

Put l will build everything


muhammedhassan1

اريد ان اعرف ما الخطأ ؟ i want to know what is the wrong ?


amadhanama1

I can't build لا استكيع ان ابني


SawsanMans3

نحن لم نبني اي شئ اظنها اصوب من نحن لانبني اي شئ


Alyonsi123

شكله يقصدنا نحن العرب ههه


fawzi500569

لم نبني أي شيئ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.