"They have large mouths."

الترجمة:لديهم أفواه كبيرة.

February 17, 2015

16 تعليقًا


moharock

We have large hearts

July 15, 2016

Raneem992

هم لهم افواه كبيرة ... صحيحة قبل قليل كان هناك جملة فيها كلمة لديهم و ترجمتها لديهم لكن النتيجة كاننت خاطئة والتصحص كان بكلمة لهم وليس لديهم علما أنه بالعربية لهم نفس المعنى

February 17, 2015

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

February 20, 2015

ahmed_hatem91

عندهم افواه كبيرة

July 24, 2015

AbdElMouez

لديهم افواه واسعة ??

May 14, 2016

TheLastMomentBoy

HAHAHA ! she sure sounded ANGRY XD

August 24, 2016

Habibasamman

When i understand the sentence in English but can't write it in arabic like i wrote " لديهم فموم كبيرة " because i'm awful in Arabic class tbh even though it's my mother tongue

July 8, 2017

HshjHxbxb1

في العرببة اجابتي ادق

November 17, 2017

boudjemaha2

لديهم وعندهم لهما نفس المعني!

January 18, 2018

TV1U2

ما الفرق بين "عندهم" و"لديهم"؟؟

February 20, 2018

khadega627716

ثرثرة طول اليوم

April 18, 2018

K751m0eA

انهم ثرثارون او انهن ثرثارات . هذه metaphor

January 30, 2019

SuzyAlbeir

They have large mouths. لديهم افواه كبيره

February 4, 2019

Hewa382069

...

May 21, 2019

qassim1949

الضوابط مقرفة للغاية

August 1, 2019

faresmoham14

كتبت افمام وهي فرد جمع افواه

August 7, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.