"Last night, I listened to the radio."

الترجمة:الليلة الماضية استمعت إلى المذياع.

February 18, 2015

15 تعليقًا


Yousef_Nedal

الليلة الفائتة ,انا استمعت الى المذياع !!! ؟

February 18, 2015

FaroukZeino

صحيحة :)

February 19, 2015

elhasan

أنصت ؟

March 8, 2015

AdOL70428

yesterday - تعني البارحة last night - الليلة الماضية

September 8, 2018

Yousef_Nedal

برجاء مراجعتها .. شكرا

February 23, 2015

Yousef_Nedal

هناك اخطاء كثيرة فى هذا الموقع وبالتحديد فى اللغة الانجليزية فى الترجمة

February 23, 2015

Hamzawyy

فى اللبلة السابقة ، سمعت الراديو !!

وضع لى خطئين : 1- السابقة 2- سمعت,,

March 9, 2015

ibrahiemgh

ما سمعت ed

February 29, 2016

alialhajj1

لم يقبل مني الليلة الفائتة اعتبروها خطأ

March 16, 2016

Lpjg3

كتبت البارحة استمعت للمذياع .... البومه قالت خطأ

August 24, 2016

uu8Q3

هذه ترجمه حرفيه

May 18, 2017

Aziz963518

من فين جابوا كلمة بلمس هذي

September 15, 2017

esammustaf

يصغي يعني يستمع

May 24, 2018

esammustaf

استمعت يعني اصغيت نفس المعنى

February 22, 2019

adalet353152

aşkım

August 19, 2019, 11:06 AM
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.