"Do not close the door please."

الترجمة:لا تغلق الباب من فضلك.

February 19, 2015

11 تعليقًا


Dr.Dodette

لا تقفل الباب من فضلك ؟؟!!!! ما الخطأ ؟

February 19, 2015

Duha.Sh

يقفل تترجم lock هذا الفعل شائع في العامية المصرية لكن له مدلولا آخر بالإنكليزية

June 8, 2015

noua9

من فضلك ليه بتطلع غلط البرنامج رررائع ومفيد بس الحقيقة اللغة العربية فيه سيئة جداااااااااااااا ومحتاجة لتعديل لان اغلب الكلمات صح وبتطلع غلط

January 4, 2016

ABDESSAMIE4

لا توصد الباب من فضلك

August 23, 2015

amadhanama1

Don't close your eyes when you are in the prayer

April 26, 2017

ahmedzeze

انا كتبت don't وليس do not وكتبلى البرنامج خطأ

February 5, 2016

9if_bared

أين مصدر الفعل في الجملة؟ الدرس عن مصادر الأفعال

August 16, 2016

doaaelweli

Lock يقفل close يغلق

October 17, 2016

AMJADJaghoub

تفل نفس المعنى لتغلق لا تقفل الباب رجاء

December 4, 2016

khaledmoaaz

لا تقفل الباب من فضلك

December 16, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

February 26, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.