1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do not close the door please…

"Do not close the door please."

الترجمة:لا تغلق الباب من فضلك.

February 19, 2015

14 تعليقًا


Dr.Dodette

لا تقفل الباب من فضلك ؟؟!!!! ما الخطأ ؟


Duha.Sh

يقفل تترجم lock هذا الفعل شائع في العامية المصرية لكن له مدلولا آخر بالإنكليزية


Firas817630

قفل بالفصحى لها معنى غير اغلق قفل تعني رجع ومنها كان العرب يسمون القافلة استبشارا بعودتها رابحة


noua9

من فضلك ليه بتطلع غلط البرنامج رررائع ومفيد بس الحقيقة اللغة العربية فيه سيئة جداااااااااااااا ومحتاجة لتعديل لان اغلب الكلمات صح وبتطلع غلط


ABDESSAMIE.M

لا توصد الباب من فضلك


amadhanama1

Don't close your eyes when you are in the prayer


ahmedzeze

انا كتبت don't وليس do not وكتبلى البرنامج خطأ


9if_bared

أين مصدر الفعل في الجملة؟ الدرس عن مصادر الأفعال


doaaelweli

Lock يقفل close يغلق


AMJADJaghoub

تفل نفس المعنى لتغلق لا تقفل الباب رجاء


khaledmoaaz

لا تقفل الباب من فضلك


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


KurdGaim

Do not close the door please Do not close the door please Do not close the door please

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.