1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرأة تأكل تفاحة."

"المرأة تأكل تفاحة."

الترجمة:The woman eats an apple.

February 19, 2015

31 تعليقًا


Abdulrazza366859

لماذا نضع an?


gask406676

نضع an للتفاحة لان بداية كلمة apple هي حرف علة مثل an orange برتقالة


TJjs10

لأنو الأحرف المتحركة a e i o u لازم نوخذلها an اما اذا كان غير هذول الأحرف بنوخذ a... ان شاء الله تفهمو


Ayatalzubi

لان apple تبدأ بحرف علة وضع الn منعاً لالتقاء حرفي علة


F_alnuaim

لماذا نضع s في نهاية eat


UchihaGod

عشان الفعل المضارع لازم يجي معاه s مثلا يأكل يشرب يلعب يذاكر eats , drinks , plays , studies فهمتني ☺


GROOZA.O

اشكووور امك ياشيخ


[مستخدم حسابه معطّل]

    شكران


Aljori_0972

    لان جمعع احبككك


fghjkfdsaa

    اعطيني رقمك


sosoGedo

    لان اذا ما وضعنا s اصبح معناه آكل واذا وضعنها يكون معناها ياكل


zYQJ6

    ليه في s بعد eat


WW6F11

    هو كاتِب " تُفاحه" ليش حاطِ an apple.؟ ليشِ مب فقطِ apple.؟


VMBW15

    شوف ليش محد عرف باسم an معناتهة يحطوهة بداية ألاسم فهمت ترة أني بصف ألخامس وعرفت


6XNa8

    لماذا نضع The و an لما لا نكتب woman eats apple


BneN762983

    The woman eats an apple. المرأة تآكل تفاحة هذي الترجمة ☝️


princesspr29088

    انا حبيت البرنامج وايد


XIFT14

    من عندك الشكله


salmaqayro

    وقت بحط women بيكتب خطأ وقت بكتب woman كمان بيكتب خطأ شو أعمل


HadjerMore

    اجابتي صحيحة لماذا حسبت خاطئة


HadjerMore

    كتبت نفس الإجابة لماذا حسبت لي خاطئة


Ebthal436944

    انا لم افهم


AwaalAlmod

    ليش قالي غلط علا نقطه


hussein414847

    اخطأت في الكتابة


queen512883

    هاذي هيا العب ولا حرم كتبتها صحيحة


HamzaAl-Za

    الاجابه الصحيه the woman eats apple

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.