"Do not miss this opportunity!"

الترجمة:لا تفوت هذه الفرصة!

February 19, 2015

7 تعليقات


Hussam_AJ

لا تضيع هذه الفرصة!

February 19, 2015

WaliedNabi

لا تفقد هذه الفرصه

January 13, 2016

bella-faten

لا تفقد هذه الفرصة؟

September 27, 2016

hBbz2

هذه الفرصة وليست تلك

August 10, 2017

8NSm

Thanx

December 9, 2015

Vel83

لا تفقد او لا تفوت او لاتضيع كلها نفس المعنى كذلك miss وهي تعني ايضآ اشتياق

October 18, 2018

RimondaRam1

لا تفقد هذه الفرصه

May 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.