1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do not miss this opportunity…

"Do not miss this opportunity!"

الترجمة:لا تفوت هذه الفرصة!

February 19, 2015

16 تعليقًا


WaliedNabi

لا تفقد هذه الفرصه


bella-faten

لا تفقد هذه الفرصة؟


Hussam_AJ

لا تضيع هذه الفرصة!


Vel83

لا تفقد او لا تفوت او لاتضيع كلها نفس المعنى كذلك miss وهي تعني ايضآ اشتياق


RimondaRam1

لا تفقد هذه الفرصه


hBbz2

هذه الفرصة وليست تلك


[مستخدم حسابه معطّل]

    It is also meaning that لا تفقد هذه الفرصة


Firas817630

    لا تفقد نفس المعنى


YamenHaidar

    هذه الفرصة لاتفوت ،لماذا غير مقبولة


Omar_21_

    Do not miss this chance!


AlaaMohamm574927

    لاتفقد هذه الفرصه


LadyOscar.

    هذه الفرصه لا تفوت شو الخطأ؟


anona83

    بالغتو نفس المعنى


wael876522

    وما الفرق بين لا تفوت ولا تفقد ؟؟،!

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.