1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has a positive attitude."

"He has a positive attitude."

الترجمة:لديه موقف إيجابي.

February 19, 2015

5 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

HossamMousa

لديه سلوك ايجابي ؟؟؟

February 19, 2015

Sonfoor

لديه سلوك إيجابي = He has a positive behavior

July 6, 2015

h0ssam

attitude تعني السلوك ولكن السلوك الظاهر كعمل تصرف غير مقبول يظهر للجميع ولكن behavior علي النقيض تماما تعني السلوك الغير ظاهر للجميع

April 23, 2016

077Z1

هو موقفه ايجابي اجابه صحيحه

August 31, 2016

QgCp6

بالتلفظ...حرف r بكلمه الموقف

October 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.