1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has a positive attitude."

"He has a positive attitude."

الترجمة:لديه موقف إيجابي.

February 19, 2015

10 تعليقات


HossamMousa

لديه سلوك ايجابي ؟؟؟


Sonfoor

لديه سلوك إيجابي = He has a positive behavior


M.alzaidi

او لديه موقف ايجابي


h0ssam

attitude تعني السلوك ولكن السلوك الظاهر كعمل تصرف غير مقبول يظهر للجميع ولكن behavior علي النقيض تماما تعني السلوك الغير ظاهر للجميع


077Z1

هو موقفه ايجابي اجابه صحيحه


EGUR19

هو له موقف ايجابي ايه الخطأ لو سمحت


QgCp6

بالتلفظ...حرف r بكلمه الموقف


eyCI285728

لديه مظهر ايجابي


nasradin58176

لديها موقف ايجابي ضمير المؤنث


KurdGaim

He has bositive attitude

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.