"Hehasapositiveattitude."

الترجمة:لديه موقف إيجابي.

منذ 3 سنوات

6 تعليقات


HossamMousa

لديه سلوك ايجابي ؟؟؟

منذ 3 سنوات

Sonfoor

لديه سلوك إيجابي = He has a positive behavior

منذ 3 سنوات

h0ssam
h0ssam

attitude تعني السلوك ولكن السلوك الظاهر كعمل تصرف غير مقبول يظهر للجميع ولكن behavior علي النقيض تماما تعني السلوك الغير ظاهر للجميع

منذ سنتين

077Z1

هو موقفه ايجابي اجابه صحيحه

منذ سنتين

QgCp6

بالتلفظ...حرف r بكلمه الموقف

منذ سنة واحدة

nabelbader

attitude = توجه !!!!!!

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.