"هي تشرب."

الترجمة:She drinks.

منذ 3 سنوات

30 تعليقًا


m511

لماذا لا أضع is بعد she في هذي الجملة؟

منذ 3 سنوات

maida.bitar

يوجد في الجملة فعل لذلك نضيف له s المفرد بدلا من كتابة is

منذ سنة واحدة

walaamoham461409

لاننا في زمن الحاضر البسيط فنضع مع she he it الحرف s بعد الفعل اما في زمن الحاضر المستمر نضع is بعد she و ing بعد الفعل

منذ 3 أشهر

farah316423

لانه لدينا الفعل لدا نضعه بدلا من is

منذ سنتين

Eslam3froto

ليه حطيت s بعد drink

منذ 3 سنوات

AliRamadan15

بعد He,She,It,مفرد نضيف S للفعل لو مش عايز قول She is drinking

منذ سنتين

walaamoham461409

لانه في الحاضر البسيط نضع s مع he she it

منذ 3 أشهر

HusseinAli519795

متى نضع a و an ومتى نضع ing

منذ سنتين

amerib1

ليش باخر الكلمة لازم يكون حرف s وهية مفرد

منذ 3 سنوات

tewD7

لانو هذا فعل مو اسم اذا اسم للفرد بنحط an او a اما الافعال اذا فرد بنحط s ليدل ان الفاعل مفرد اما اذا الفاعل جمع ما بتحط شي مثل بل عربي (لعب ) فعل مجرد اذا بتحط اولتو (ي) بيصير (يلعب) صار الفعل للمفرد

منذ شهرين

SarahShamm2

شو الفرق لما حط s مع اشرب او ماحط s

منذ 9 أشهر

tewD7

لانو اللغة الانجليزية مو مثل العربية الكلمة عدهم بتجي مجردة يعني الجمع بتحطي s اما الفرد بتحطي اما anاو a هاي للاسماء المتكررة والي يمكن نعدها اما الافعال اذا الفاعل مفرد بنحط s يعني حتا بل عربي نحنا بنغير الفعل اكثر من 6 مرات مثل (لعب) اذا مفرد بنقول (يلعب) حطينا (ي) قبل الفعل اذا جمع بنقول (يلعبون) حطينا (ي) قبل الفعل (لعب)واخرتو حطينا (و) و (ن)

منذ شهرين

IsMil4

لمذا حرف s في ااخر الكلمة

منذ سنتين

4Rbl1

ماهي تهجئة كلمة (تشرب)

منذ سنتين

Nzare1

ليش كلمات drinking drinks ما الفرق

منذ سنة واحدة

walaamoham461409

كل وحدة بزمن شكل اي drinks في الحاضر البسيط و drinking في الحاضر المستمر

منذ 3 أشهر

plLY12

How are you?

منذ 10 أشهر

walaamoham461409

I am fine

منذ 3 أشهر

Roaya81087

متى اضع drink بدون s

منذ 9 أشهر

manayer588180

لما تكون عندنا l وyou وwe وthey نحط drink لحالها بدون s اما اذا كان عندي she و he و it اضيف s للفعل الي هو drinks

منذ 9 أشهر

QU6q7

شكرا الله عطيك عافية

منذ شهرين

Hayil6

الأملاء يا جماعة اتعبني والله ما اقدرت اعدي الخطوات انا نفسي افهم فهم اكبر قدر

منذ 8 أشهر

mariabaroudi1

لماذا لا نقول she is drinks يعني نضيف ال is

منذ 6 أشهر

bakri229538

لماذا لا أضع is بعد she في هذي الجملة؟

منذ 6 أشهر

JsjhdNhdjd

ليه drinks

منذ 5 أشهر

U0Q62

انا ما عم احسن اميز متى لازم اكتب drink و متى لازم اكتب drinks

منذ شهرين

jano773866

ما الفرق بين drinks و drink

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.