"نحن نتناول الغداء."

الترجمة:We eat lunch.

February 19, 2015

42 تعليقًا


WailBisker

we eat the lunch امادا خطأ

June 20, 2015

WDLU

الغداء الحب العشاء الماء الأشياء الغير معدودة لانضيف معها the

August 20, 2015

arwasaleh2001

شككككراً

September 21, 2015

Boual94

thanks for help

October 30, 2015

MJRI6

Tanks my brother

September 18, 2017

sabrinalsa

لماذا eats كلمه خاطئه

September 23, 2015

VFpn1

لان s نضيفها في المفرد وليس في الجمع

September 29, 2015

roua2211

معلومتك صحيحه تقريبا .. بس الi مفرد ولا يجي مع فعله s

بختصار ال s تجي مع it.she.he

December 20, 2015

roua2211

لان s تجي بس مع it(هو لغير العاقل) وshe (هي) وhe (هو)

اما we (نحن) ماتجي معاها

December 20, 2015

morteza734180

لان s تضاف للمجهول اما للمعلوم لا تضاف s

October 10, 2015

roua2211

السلام عليكم .. مرتضى

معليش حبيت انبهك ان معلومتك غلط الs ما تنحط هنا

لان الs تجي بس مع it . She . He

اما i. we. They . you ما تجي معهم

December 20, 2015

blXp4

لانها يأكلون اذا كان حرف ال s موجود تجمع اذا مو فيه يعني مفرد

August 30, 2017

maki.learn17

ليش ما قال we eat the lunch

March 25, 2015

WDLU

لان الغداء ليس معدود

August 20, 2015

roua2211

لان الغداء غير معلوم ما نعرف وش الغداء وال the تعني تجي مع المعلوم

December 20, 2015

PtDo1

We eat lunch

October 14, 2015

saleh604873

صح الترجمه اللى جيبينها المفروض كدا

January 12, 2016

saleh604873

تكون الجمله

January 12, 2016

PtDo1

لماذا كتب لي خطئ:-/

October 14, 2015

dn_d8

Aooooo sheet هذا اللي تعلمناه من الافلام

November 7, 2015

mehdi697016

شكرا لكم

November 29, 2015

Awad581731

طيب قائمة الفطور .. الفطور غير معدود قال the breakfast !!!؟

December 8, 2015

roua2211

لان the تستخدم لتعريف فلما تقول ابغا فطور يعني انك مو محدد (غير معلوم) مثل : ...i need breakfast ... ولما تقول انا ابغا الفطور يعني ان الفطور معلوم عند الشخص الي تتحدث معه . مثل: I need the breakfast

اتمنا ان وصلت المعلومه

December 20, 2015

roua2211

ليش غلط نحط ing لفعل ناكل وهو مضارع مخطط له من قبل

December 20, 2015

AhmedMaher292071

يجب اضافه s لان الجمله مضارع بسيط

January 20, 2016

amna54

متى اخلي ing للفعل و متى ما اخلي

June 22, 2017

taifAl1

لماذا لم نقل we eats the lunch

August 26, 2015

WailBisker

الغداء الحب العشاء الماء الأشياء الغير معدودة لانضيف معها the

September 10, 2015

roua2211

لان الغداء غير معلوم فما نحط شي

The ذي تجي لتعريف المعلوم سبق وذكر

December 20, 2015

radah1

لماذا eat خطأ

November 19, 2015

radah1

ولازم نضفلا ing

November 19, 2015

radah1

غلط إذا وضعنا areقبل eat

November 19, 2015

MoaedHamad

Thank you

January 2, 2016

xzYh2

We have lunch

January 15, 2016

AhmadMas2

ليش eting

January 20, 2016

AhmadMas2

ليش eateng

January 20, 2016

SaraMostaFa9

لية we have the lunch صح مع ان الغداء مش معدود

April 5, 2016

OmarHasan14

ليشEating ومش Eet

August 10, 2016

RuqiaHacha

اطتب we eat a lanch يكولي خطأ

August 12, 2016

3KnM1

we have lunch

November 3, 2016

hawraa580798

ماعتقد the lunch خطأ بس اتوقع عادي تحط the او ماتحطها لان قبل شوي كتبنا the lunch

February 12, 2017

anfas_shukr

تو عاد صارت eat نتناول!!!!!

رنجحوبنا انتووووه :)

May 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.