1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نتناول الغداء."

"نحن نتناول الغداء."

الترجمة:We eat lunch.

February 19, 2015

29 تعليقًا


WailBisker

we eat the lunch امادا خطأ


WDLU

الغداء الحب العشاء الماء الأشياء الغير معدودة لانضيف معها the


MJRI6

Tanks my brother


sabrinalsa

لماذا eats كلمه خاطئه


VFpn1

لان s نضيفها في المفرد وليس في الجمع


roua2211

معلومتك صحيحه تقريبا .. بس الi مفرد ولا يجي مع فعله s

بختصار ال s تجي مع it.she.he


Murtada31

الs تجي بالفعل اذا كان الفاعل (مفرد غائب) فقط


roua2211

لان s تجي بس مع it(هو لغير العاقل) وshe (هي) وhe (هو)

اما we (نحن) ماتجي معاها


morteza734180

لان s تضاف للمجهول اما للمعلوم لا تضاف s


roua2211

السلام عليكم .. مرتضى

معليش حبيت انبهك ان معلومتك غلط الs ما تنحط هنا

لان الs تجي بس مع it . She . He

اما i. we. They . you ما تجي معهم


maki.learn17

ليش ما قال we eat the lunch


WDLU

لان الغداء ليس معدود


roua2211

لان الغداء غير معلوم ما نعرف وش الغداء وال the تعني تجي مع المعلوم


PtDo1

لماذا كتب لي خطئ:-/


dn_d8

Aooooo sheet هذا اللي تعلمناه من الافلام


radah1

لماذا eat خطأ


Awad581731

طيب قائمة الفطور .. الفطور غير معدود قال the breakfast !!!؟


roua2211

لان the تستخدم لتعريف فلما تقول ابغا فطور يعني انك مو محدد (غير معلوم) مثل : ...i need breakfast ... ولما تقول انا ابغا الفطور يعني ان الفطور معلوم عند الشخص الي تتحدث معه . مثل: I need the breakfast

اتمنا ان وصلت المعلومه


roua2211

ليش غلط نحط ing لفعل ناكل وهو مضارع مخطط له من قبل


AhmedMaher292071

يجب اضافه s لان الجمله مضارع بسيط


amna54

متى اخلي ing للفعل و متى ما اخلي


anfas_shukr

تو عاد صارت eat نتناول!!!!!

رنجحوبنا انتووووه :)


Shody905217

ليه dinner غلط


AboFaisal822965

لماذا لم يقل we are

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.