"Itistrue,Europeanbasketballisinteresting."

الترجمة:بالفعل، كُرة السلّة الأوروبية مشوّقة.

منذ 3 سنوات

5 تعليقات


esraa682380

بالفعل ، كرة السلة اﻷوروبية مثيرة للإهتمام

منذ سنتين

HossamMousa

بالفعل، كُرة السلّة الأوروبية ممتعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

Nehad314619

بالفعل كرة السلة الاوربية مشوقة اين الخطأ

منذ 4 أشهر

vly31
vly31

بالفعل، كُرة السلّة الأوروبية شيقة ما الخطأ في ذلك

منذ 6 أشهر

Vel83
Vel83

لا ادري الجواب صحيح لماذا الخطإ كما مكتوب في البرنامج

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.