"Thespacesbetweenthehousesareimportant."

الترجمة:الفراغات بين البيوت مهمّة.

منذ 3 سنوات

9 تعليقات


mostafa.zayed

المسافات بين المنازل مهمة

منذ 3 سنوات

samer..francis

المفروص صح

منذ سنة واحدة

abdelmalek-k

نستعمل among مكان between اصح بمعنى the spaces among the houses are important. لان between بمعنى بين نستعملها الا عندما يكون عندنا شيئين فقط...لكن هنا عندنا عدة منازل يعني نستعمل among اصح لوجود اكثر من شيئين

منذ سنة واحدة

Rosered289159

لا اتفق معك لان الفراغ هو بين كل منزلين وبما ان المنازل غالبا مصفوفه بشكل منتظم لذا هو يفضل الفراغ بيهم واكيد يقصد بين كل بيتين فراغ

منذ سنة واحدة

noornader

المسافات بين المنازل مهمة

منذ 3 سنوات

Fatma703030

the spaces between the houses are important.

منذ سنتين

7Y4b2

The spaces between the houses are inportant.

منذ سنة واحدة

seQA6

المسافات بين المنازل مهمه

منذ سنة واحدة

ElyasALomd

الفراغات مهمة بين المنازل. What is wrong?

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.