1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The spaces between the house…

"The spaces between the houses are important."

الترجمة:الفراغات بين البيوت مهمّة.

February 20, 2015

13 تعليقًا


mostafa.zayed

المسافات بين المنازل مهمة


samer..francis

المفروص صح


noornader

المسافات بين المنازل مهمة


Fatma703030

the spaces between the houses are important.


abdelmalek-k

نستعمل among مكان between اصح بمعنى the spaces among the houses are important. لان between بمعنى بين نستعملها الا عندما يكون عندنا شيئين فقط...لكن هنا عندنا عدة منازل يعني نستعمل among اصح لوجود اكثر من شيئين


Rosered289159

لا اتفق معك لان الفراغ هو بين كل منزلين وبما ان المنازل غالبا مصفوفه بشكل منتظم لذا هو يفضل الفراغ بيهم واكيد يقصد بين كل بيتين فراغ


7Y4b2

The spaces between the houses are inportant.


seQA6

المسافات بين المنازل مهمه


ElyasALomd

الفراغات مهمة بين المنازل. What is wrong?


Tomader14

المنازل والبيوت هى نفس المعنى


step..step

المنازل والبيوت كلاهما صحيحة!


nkRX13

يجب أن يكون كل بيت على أربعة شوارع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.