"ItisaChinesetradition."

الترجمة:إنّه تقليد صينيّ.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


mostafa.zayed

انها عادة صينية

منذ 3 سنوات

SherifMohamed11

المغروض عادة

منذ سنتين

Imanmouimi

انها عادة صينية المفروض الاجابة صحيحة ولا لانه الصين كلها تقليد فترجموا الجملة تقليد!!!!

منذ سنتين

ayoubser14

العادة أو العرف شيء واحد . لهما نفس المعنى .

منذ سنتين

MuhammadBulbul

هل من الممكن أن نكتب عرف بدل تقليد؟؟

منذ سنتين

D.HachemZa

عادة وعرف وتقليد نفس المعنى على شو خطا ممكن الي يترجم عربي قد نسي اللغة العربية

منذ سنة واحدة

sweet680656

انا کتبت صحیح بس ماقبل

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.