1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have many hopes for next …

"We have many hopes for next year."

الترجمة:لدينا آمال كثيرة للعام القادم.

February 21, 2015

21 تعليقًا


zainab.d12

الفرق بين الامنيات / الاماني و الآمال Wishes : أماني / أمنيات Hopes : آمال ~الفرق بين wish و hope~ : * Wish is usually used in the past tense, though it can be used in present tense.  It often talks about regrets or wants. أي أن استخدام wish في زمن الماضي وبإمكاننا استخدامها في زمن المضارع والتحدث غالبا عن الرغبات والإرادات

أمثلة : “I wish I hadn’t made that mistake.” “I wish I had started sooner.” “I wish I had a dog.”

  • Hope works more for future tense, though it can also be used for the present tense.  It often focuses on aspirations. أي أن Hope تعمل في زمن المستقبل ويمكننا أيضا إستخدامها في زمن المضارع وتركز غالبا على التطلعات او الطموحات أمثلة : “I hope to find love.” “I hope I get a good TOEFL score.” “I hope you enjoyed the show.” ولهذا السبب إستخدمنا Hopes لأننا نتحدث عن المستقبل

~الفرق بين الاماني والآمال~ : أمال ( اسم ): جمع أُملية : أقوال وملخَّصات وما يُمْلَى أُمنيّة ( اسم ): الجمع : أمنيّات و أمانِيّ الأُمْنِيَّةُ : البُغْية ، والجمع أَمانِيُّ أمْنية ؛ بُغْية ومطلب ، رغبةٌ مرجوَّة ، ما يتمنّاه الإنسانُ ويشتهيه ، تلاوة


NORA7025

لقد احدثتم خطأ فادحا !! امنية جمعها أمنيات وهي wishes أمل جمعه آمال وهو hopes والمعنى مختلف بكل اللغتين .


ali.qatrani_91

انا كتبت عن next year (للسنة التالية) هل تختلف عن (السنة القادمة) ؟؟ لماذا وضع لي (خطأ) أرجو الأضافة..


TayseerMur

لدينا العديد من الأمنيات للسنة القادمة


salahomr20

للسنة التالية لماذا خطأ


lama479750

نحن لدينا أمنيات كثيرة للسنة القادمة ...هذه إجابتي ويفترض أنها صحيحة


.K9d8

I have many hopes for 2021.


Anas19887

أمنيات جمع أمنية .. صحيحة لغوياً


nada850095

الترجمه لازم تكون باللغه العربيه الفصحى


mariam332208

انا كتب الآتيه بدل القادمه ... لما هي خطأ .. ارجو الافادة!


IzzatAlshafeai

الآتية ربما تحتاج تاء مربوطة لا هاءً ويمكنك استخدام التالية أيضاً


MHDSho

لدينا امنيات كثيرة للعام القادم

؟؟


mahmoud332

امنيات؟؟ ايضا صحيحة


Reda105636

اتفق معكم لماذا الأمنيات خطأ


aboubakrali

دا حتى امنيات افضل لغوبا ومعني مش عارف غلط ليه


mohammad180752

عندي عدة امنيات للعام الجديد


vr601

هناك خطأ


vr601

في مرادف الكلمة بالعربي الثانية القادمة


khalid404444

لدينا أمنيات كثيرة للعام القادم


Ali273916

ما المشكلة ما الخطأ؟؟؟؟. لدينا أمنيات عديدة للسنة القادمة.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.