"We have many hopes for next year."

الترجمة:لدينا آمال كثيرة للعام القادم.

February 21, 2015

20 تعليقًا


zaa.di

الفرق بين الامنيات / الاماني و الآمال Wishes : أماني / أمنيات Hopes : آمال ~الفرق بين wish و hope~ : * Wish is usually used in the past tense, though it can be used in present tense.  It often talks about regrets or wants. أي أن استخدام wish في زمن الماضي وبإمكاننا استخدامها في زمن المضارع والتحدث غالبا عن الرغبات والإرادات

أمثلة : “I wish I hadn’t made that mistake.” “I wish I had started sooner.” “I wish I had a dog.”

  • Hope works more for future tense, though it can also be used for the present tense.  It often focuses on aspirations. أي أن Hope تعمل في زمن المستقبل ويمكننا أيضا إستخدامها في زمن المضارع وتركز غالبا على التطلعات او الطموحات أمثلة : “I hope to find love.” “I hope I get a good TOEFL score.” “I hope you enjoyed the show.” ولهذا السبب إستخدمنا Hopes لأننا نتحدث عن المستقبل

~الفرق بين الاماني والآمال~ : أمال ( اسم ): جمع أُملية : أقوال وملخَّصات وما يُمْلَى أُمنيّة ( اسم ): الجمع : أمنيّات و أمانِيّ الأُمْنِيَّةُ : البُغْية ، والجمع أَمانِيُّ أمْنية ؛ بُغْية ومطلب ، رغبةٌ مرجوَّة ، ما يتمنّاه الإنسانُ ويشتهيه ، تلاوة

July 24, 2016

NORA7025

لقد احدثتم خطأ فادحا !! امنية جمعها أمنيات وهي wishes أمل جمعه آمال وهو hopes والمعنى مختلف بكل اللغتين .

August 5, 2016

ali.qatrani_91

انا كتبت عن next year (للسنة التالية) هل تختلف عن (السنة القادمة) ؟؟ لماذا وضع لي (خطأ) أرجو الأضافة..

October 12, 2016

nada850095

الترجمه لازم تكون باللغه العربيه الفصحى

April 21, 2016

TayseerMur

لدينا العديد من الأمنيات للسنة القادمة

July 30, 2016

salahomr20

للسنة التالية لماذا خطأ

February 6, 2017

lama479750

نحن لدينا أمنيات كثيرة للسنة القادمة ...هذه إجابتي ويفترض أنها صحيحة

April 14, 2017

mariam332208

انا كتب الآتيه بدل القادمه ... لما هي خطأ .. ارجو الافادة!

April 27, 2017

IzzatAlshafeai

الآتية ربما تحتاج تاء مربوطة لا هاءً ويمكنك استخدام التالية أيضاً

July 15, 2017

MHDSho

لدينا امنيات كثيرة للعام القادم

؟؟

February 21, 2015

mahmoud332

امنيات؟؟ ايضا صحيحة

October 16, 2015

Anas19887

أمنيات جمع أمنية .. صحيحة لغوياً

January 19, 2016

Reda105636

اتفق معكم لماذا الأمنيات خطأ

February 4, 2016

aboubakrali

دا حتى امنيات افضل لغوبا ومعني مش عارف غلط ليه

March 2, 2016

mohammad180752

عندي عدة امنيات للعام الجديد

April 4, 2016

mehdialhaidary

انا كتبت امنيات وظهر لي انها اجابة خاطئة

April 7, 2016

vr601

هناك خطأ

October 8, 2017

vr601

في مرادف الكلمة بالعربي الثانية القادمة

October 8, 2017

khalid404444

لدينا أمنيات كثيرة للعام القادم

December 8, 2017

Ali273916

ما المشكلة ما الخطأ؟؟؟؟. لدينا أمنيات عديدة للسنة القادمة.

February 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.