"خبز وزيت"

الترجمة:Bread and oil

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


NoorElswefy

الانجليزي من اليسار إلى اليمين !!!

منذ 3 سنوات

lelolelo2

للي يقولون ليه ما حطينا a و an

لأن الخبز والزيت كلمات لا معدودة اي اننا لا نستطيع عدها مثل الماء والسكر

منذ سنة واحدة

ABBAS_4548

هاي الترجمة الصحيحة Bread and oil و بالعربي خبز وزيت

منذ 9 أشهر

ma7amed_goda

ليه مش a bread and an oil

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لأنها أسماء غير معدودة، فلا يجوز تنكيرها.

منذ 3 سنوات

Toqagad

ليه مش bread and oil !!

منذ 3 سنوات

Mo.Mamoun

Bread and oil لماذا لم يتم قبولها

منذ سنتين

RaneemHuss2

ليش ما بصير بالمقلوب

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

GEcA544743

الزيت full و النفط oil هذا اللي اعرفه و سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

منذ سنة واحدة

Hanan175355

الترجمه الصح ايه ؟؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.