"إنه يريد أن يجيبها."

الترجمة:He wants to respond to her.

February 21, 2015

7 تعليقات


MHDSho

he wants to respond her

لماذا هذه خطأ؟

February 21, 2015

SunjooSun

نفس الشيء لما هي خطأ . لما اضيفت to

November 27, 2015

BoualiBouk

لان هنا answer اسم و respond فعل

July 27, 2017

moharock

لان answer يعني جواب و respond يعني جواب وكلمة يريد الكل يعرفها wants ولهذا دولينجو عم ينوع بالجمل right

May 2, 2016

bosy490307

ليش اضاف to قبل her

May 30, 2017

osama529846

ليه respond to her مش respond her

March 19, 2018

Vel83

Answer هو جواب عن سؤال او عن موضوع اماrespond رد فعل عن شيء مثل تقل شيء خطأ ونرد عليه بالمثل او تصحح الخطا وهذا لاعتبر اجابة او رد على شخص ينادي بأسمك او هاتف ما يشابه ذلك

October 18, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.