"You are the waiter."

الترجمة:أنت النادل.

February 21, 2015

10 تعليقات


Ayoushhassan

النادل هو اللي بيقدم آكل في المطعم وهي كلمه فصيحه الجرسون كلمه عاميه عشان هيك البرنامج ما بعتمدها


maha511

كيف النطق ؟


hishamgadu

معنى النادل؟؟


EslamSalah580239

اامفروض انت الجرسون


H8o75

شو معنى نادل باللغة العربية ماسمعان فيها قبل


unsL8

ﺍﻟﻨﺎﺩﻝ


Vvrm9

لماذا لم تستخدم. is مكان are


Ayoushhassan

لانه you تعامل معامله الجمع


NoufelSlaw

ههه من الأحسن جرسون نااادل هههه جميل والله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.