"You are the waiter."

الترجمة:أنت النادل.

February 21, 2015

9 تعليقات


Ayoushhassan

النادل هو اللي بيقدم آكل في المطعم وهي كلمه فصيحه الجرسون كلمه عاميه عشان هيك البرنامج ما بعتمدها

December 10, 2018

maha511

كيف النطق ؟

January 13, 2016

hishamgadu

معنى النادل؟؟

October 21, 2016

EslamSalah580239

اامفروض انت الجرسون

May 18, 2017

H8o75

شو معنى نادل باللغة العربية ماسمعان فيها قبل

December 13, 2017

hisham831851

معني نادل

January 4, 2018

unsL8

ﺍﻟﻨﺎﺩﻝ

April 10, 2018

Vvrm9

لماذا لم تستخدم. is مكان are

June 23, 2018

Ayoushhassan

لانه you تعامل معامله الجمع

December 10, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.