"You are the waiter."

الترجمة:أنت النادل.

February 21, 2015

11 تعليقًا


Ayoushhassan

النادل هو اللي بيقدم آكل في المطعم وهي كلمه فصيحه الجرسون كلمه عاميه عشان هيك البرنامج ما بعتمدها


maha511

كيف النطق ؟


hishamgadu

معنى النادل؟؟


H8o75

شو معنى نادل باللغة العربية ماسمعان فيها قبل


unsL8

ﺍﻟﻨﺎﺩﻝ


Vvrm9

لماذا لم تستخدم. is مكان are


Ayoushhassan

لانه you تعامل معامله الجمع


NoufelSlaw

ههه من الأحسن جرسون نااادل هههه جميل والله


PwV84

الساقي كلمة متبعة في ترجمات انيس عبيد


7oJ63

نادل يعني جرسون

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.