"Iwilllookintothebag."

الترجمة:سوف أنظر بداخل الحقيبة.

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


MHDSho

سأنظر داخل الحقيبة

؟؟

منذ 3 سنوات

inneedofallah

سأنظر فى الشنطة

منذ 3 سنوات

AmazonGX

كيف؟؟؟؟

منذ سنتين

princess_s15

سأنظر الى الحقيبه!

منذ سنتين

AhmadHasan339312

الشنطة=الحقيبة

منذ سنتين

khaled.daboub

الشنطه=الحقيبه

منذ سنة واحدة

noha391464

الشنطه او الحقيبه

منذ سنة واحدة

ShamsiNoor

Look into;it means in English: check, test and examin So, in Arabic it means /يتفحص/ الرجاء اعادة النظر بترجمة الحاسوب.

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.