1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I will look into the bag."

"I will look into the bag."

الترجمة:سوف أنظر بداخل الحقيبة.

February 21, 2015

11 تعليقًا


MHDSho

سأنظر داخل الحقيبة

؟؟


inneedofallah

سأنظر فى الشنطة


AhmadHasan339312

الشنطة=الحقيبة


khaled.daboub

الشنطه=الحقيبه


princess_s15

سأنظر الى الحقيبه!


noha391464

الشنطه او الحقيبه


ShamsiNoor

Look into;it means in English: check, test and examin So, in Arabic it means /يتفحص/ الرجاء اعادة النظر بترجمة الحاسوب.


OmarTarik2

سابحث داخل الحقيبة ؟؟؟


Adnan10177

ارجو منكم ان اعرف الفرق ب المعنى بين : في داخل الحقيبة. وبي وشكران بداخل الحقيبة انا لا أعترض وسوف أطبق والتزم بما توجهوني اليه وانا اريد ان اتعلم منكم وشكرا


Adnan10177

بداخل الحقيبة هي نفسها في داخل الحقيبة على غرار سوف اذهب و سأذهب شكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.