1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا لا أحب الأمطار."

"أنا لا أحب الأمطار."

الترجمة:I do not like rain.

February 21, 2015

12 تعليقًا


Kk6a_

Rain not rains


fadlalah

أمطار=rains


HaneenSalam13

الامطار rains وين الغلط!!


1brah7im

طيب وين الغلط الامطار = rains


abdfattah

I do not like the rain.


mizna1

i do not love the rain ما المشكلة ؟؟ love تعني احب ايضا


sousoudoudo

dislike:don't like


Vel83

الجملة صغية الجمع ومعرفة the


[مستخدم حسابه معطّل]

    I don't like rains.!!


osmanahmed13

    انا لا احب المطر -وليس الامطار


abuwaleed10

    Rain not rains

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.