"Which program did they watch yesterday?"

الترجمة:أي برنامج شاهدوا بالأمس؟

February 21, 2015

8 تعليقات


IOGeophysicist

اى برنامج هم شاهدوه امس؟ صحيحة ايضا

February 21, 2015

Yousef_Nedal

اى برنامج قاموا بمشاهدته امس ؟ ّ!!!

March 4, 2015

USFio

شاهدوه هي الأصح لغوياً على ما أعتقد ..

September 26, 2015

marwamoust

programme صحيحة وكمان program صحيحة مافيش فرق

July 12, 2016

HamzaJad

ما البرنامج الذي شاهدوه أمس

December 27, 2016

Hend.Ibrahim

"أي برنامج شاهدوا هم بالأمس " تعتبر غير صحيحة لأن واو الجماعة هي الفاعل فلا نحتاج ل هم لأن هكذا يوجد فاعلان وهذا غير صحيح نحويا ... لماذا " أي برنامج شاهدوه أمس" .. تعد خطأ ؟؟

January 7, 2017

r7eq.com

البرنامج يعرض الإجابة الصحيحة ولكنه لا يجب أن يرفض الإجابة القريبة من الصواب أو التي تحتوي على أخطاء بسيطة

April 18, 2017

mali87616

ما البرنامج الذين شاهدوه أمس؟

April 17, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.