1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Which program did they watch…

"Which program did they watch yesterday?"

الترجمة:أي برنامج شاهدوا بالأمس؟

February 21, 2015

9 تعليقات


IOGeophysicist

اى برنامج هم شاهدوه امس؟ صحيحة ايضا


Yousef_Nedal

اى برنامج قاموا بمشاهدته امس ؟ ّ!!!


USFio

شاهدوه هي الأصح لغوياً على ما أعتقد ..


marwamoust

programme صحيحة وكمان program صحيحة مافيش فرق


HamzaJad

ما البرنامج الذي شاهدوه أمس


Hend.Ibrahim

"أي برنامج شاهدوا هم بالأمس " تعتبر غير صحيحة لأن واو الجماعة هي الفاعل فلا نحتاج ل هم لأن هكذا يوجد فاعلان وهذا غير صحيح نحويا ... لماذا " أي برنامج شاهدوه أمس" .. تعد خطأ ؟؟


r7eq.com

البرنامج يعرض الإجابة الصحيحة ولكنه لا يجب أن يرفض الإجابة القريبة من الصواب أو التي تحتوي على أخطاء بسيطة


mali87616

ما البرنامج الذين شاهدوه أمس؟


MuawiaHamo

ما هو البرنامج الذي شاهدوه بالأمس.... أليست صحيحة؟؟؟!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.