"Whichprogramdidtheywatchyesterday?"

الترجمة:أي برنامج شاهدوا بالأمس؟

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


IOGeophysicist

اى برنامج هم شاهدوه امس؟ صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

Yousef_Nedal

اى برنامج قاموا بمشاهدته امس ؟ ّ!!!

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

شاهدوه هي الأصح لغوياً على ما أعتقد ..

منذ 3 سنوات

marwamoust

programme صحيحة وكمان program صحيحة مافيش فرق

منذ سنتين

HamzaJad

ما البرنامج الذي شاهدوه أمس

منذ سنتين

Hend.Ibrahim

"أي برنامج شاهدوا هم بالأمس " تعتبر غير صحيحة لأن واو الجماعة هي الفاعل فلا نحتاج ل هم لأن هكذا يوجد فاعلان وهذا غير صحيح نحويا ... لماذا " أي برنامج شاهدوه أمس" .. تعد خطأ ؟؟

منذ سنتين

r7eq.com
r7eq.com

البرنامج يعرض الإجابة الصحيحة ولكنه لا يجب أن يرفض الإجابة القريبة من الصواب أو التي تحتوي على أخطاء بسيطة

منذ سنة واحدة

mali87616

ما البرنامج الذين شاهدوه أمس؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.