"إنها تقول له كل شيء."

الترجمة:She tells him everything.

منذ 3 سنوات

19 تعليقًا


ahmedhemeda

she says him everything

منذ 3 سنوات

anos1996

اوافقك؟؟؟؟ هل الاجابة خاطئة

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نعم هي خاطئة. ففعل to say لا يستخدم بهذه الطريقة.

Someone says something to someone.

منذ 3 سنوات

anos1996

اهاا شككراا استاذي

منذ 3 سنوات

AliAlnori

جميل

منذ سنتين

V2Xv1

أتوقع لازم تكون الجملة المطلوب ترجمتها : إنها تخبره كل شي.. بدل تقول له .. حتى لايقع المتلقي في مشكلة الترجمة الحرفية

منذ 3 سنوات

SsZk3

اوافقك الراي

منذ سنتين

ibrah8

I think tell means يخبر But say means يقول

منذ سنتين

HusseinJader

ما الفرق بين says or tells

منذ سنتين

SsZk3

دي معناها تقول والتانيه معناها تخبر

منذ سنتين

Abdelmalek311430

تقول و تخبر

منذ أسبوع واحد

Abeer124737

She tells to him everything??! لماذا خطا

منذ 3 سنوات

AbdEl-Rahm316950

Every thing & everything ما الفرق بين الاثنين؟

منذ سنتين

shopen2

المفروض تخبره وليست تقول له

منذ سنتين

engineer.mahmoud

She says everything to him صحيحة

منذ سنتين

mohamadswelam

she says to him everything

منذ سنة واحدة

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

MashalAlat

.

منذ سنة واحدة

Eslam_Abbass

she is telling him everything

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.