"نحن في المهرجان."

الترجمة:We are at the fair.

February 22, 2015

18 تعليقًا


LeoAref

we are in the fair .. why using in is incorrect?

August 7, 2015

AhmadRawas

I don't know i wrote it in but was incorrect as well

February 3, 2017

TAREQ742

at تأتي مع الأماكن المفتوحة غالبا أم in تأتي بمعنى الدخول في الأماكن المنغلقة والله اعلم

March 17, 2016

53g4

لا احد يجيب في هدا الموقع لم نعرف متي نضع in ومتي at

October 20, 2015

Aneseh3

تستخدم at للأماكن المعروفة مثل بيت الشخص نفسه عندما يتحدث عن بيته او مدرسة محددة او غيرها من الأماكن التي تكون معروفة .. اما in تستخدم لاي مكان غير معروف

February 20, 2018

rose1122-__

we are in fair ?

February 22, 2015

123Ibrahim

we are in the fair ليش خطأ

November 21, 2015

llsh9

المهرجان ليس مكان فيه حوائط انما مسمى لمناسبه

بعكس المدرسه والمستشفى والمسرح والاماكن المحدده بحوائط

October 30, 2016

hanan470304

We are in carnival

August 4, 2015

MohammedAl98536

We are in the carnaval!

August 25, 2015

MohamedHus225685

we are at the fair نحن بالمهرجان او بالمعرض /we are in the fair نحن في المهرجان

January 5, 2016

abdelraheem12

ممكن التغاضي عن the في بعض الاحيان

August 23, 2016

Dania991078

What the difference betweent gala and fair

March 12, 2017

0-0-0-0-0-mm

we are in the fair لماذا خطأ !!!!!

January 1, 2018

PrettyHa

What the mean of festival is not مهرجان

September 4, 2018

JanoMatta1

Why at not in

October 11, 2018

Nidaa353289

كلمة festival هي الترجمة الصحيحة لمهرجان /اما fair فهي معرض

July 1, 2019

4Vh04

We are at the fair

July 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.