1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن في المهرجان."

"نحن في المهرجان."

الترجمة:We are at the fair.

February 22, 2015

41 تعليقًا


Nidaa353289

كلمة festival هي الترجمة الصحيحة لمهرجان /اما fair فهي معرض


TAREQ742

at تأتي مع الأماكن المفتوحة غالبا أم in تأتي بمعنى الدخول في الأماكن المنغلقة والله اعلم


LeoAref

we are in the fair .. why using in is incorrect?


AhmadRawas

I don't know i wrote it in but was incorrect as well


53g4

لا احد يجيب في هدا الموقع لم نعرف متي نضع in ومتي at


Aneseh3

تستخدم at للأماكن المعروفة مثل بيت الشخص نفسه عندما يتحدث عن بيته او مدرسة محددة او غيرها من الأماكن التي تكون معروفة .. اما in تستخدم لاي مكان غير معروف


123TABAREK

we are in the fair ليش خطأ


llsh9

المهرجان ليس مكان فيه حوائط انما مسمى لمناسبه

بعكس المدرسه والمستشفى والمسرح والاماكن المحدده بحوائط


weeb_b

fair تعني عدل unfair


NoureddineNessil

Festival is the correct word


hanan470304

We are in carnival


MohammedAl98536

We are in the carnaval!


MohamedHus225685

we are at the fair نحن بالمهرجان او بالمعرض /we are in the fair نحن في المهرجان


abdelraheem12

ممكن التغاضي عن the في بعض الاحيان


Dania991078

What the difference betweent gala and fair


0-0-0-0-0-mm

we are in the fair لماذا خطأ !!!!!


PrettyHa

What the mean of festival is not مهرجان


4Vh04

We are at the fair


YyQp10

الفرق بين in و at هو ان in معناها في او داخل مكان مغلق. اما at بمعنا وقت يشير الى الزمن. بس اشتي افهم معنى fair مهرجان او معرض المفروض تكون. We are in the fair. او انا المعرض يكون في مكان عام. اعتقد


Shadi494293

بس حدا يعرف يخبرني


ShaimaaSam392059

Festival بمعنى مهرجان وليس fair


hanan470304

We are in the festival


driss294398

علاش We are at the fair او مشي we are in the fair ممكن شاخص يشراح لي شكرا لكم


semsemKalo

We are in festival ايه غلط


ASeyam

Festival is the correct word


safaathebest

انا استعمل in قالك غلط


ayaatjawad

كتبت market عطاني صح المره ثانيه كتبتها عطاني خطا


ibrahim454021

هذه اللغة معوجة


HossamZaki1

الإجابة هي festival لان كلمة fair تعني معرض


OPnw16

متى استعمل at ومتى استعمل in الاجابة من فضلكم


NoureddineNessil

على ما اعتقد at في الاماكن المعروفة مثل المدرسة والبيت اما in فى الاماكن العمومية والغير معروفة


S2UU3

المهرجان ترجمتها festival


rItx225234

We are in the fair ليش خطأ؟!


Doha424509

لماذا. Fair وليست. Festival

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.