"You want to leave?"

الترجمة:هل تريد أن ترحل؟

February 22, 2015

13 تعليقًا


abomouneer

أليس الاصح ان نكتب : Do you want to leave?

June 18, 2015

waleedalbaz

هذا الأصل، ولكن يصح أن تجعلها على ترتيبها الطبيعي إذا اتضح السؤال من نبرة الصوت.

August 29, 2015

HachemZaie

اليس الاصح ان نكتب do you ام نستطيع ان نطرح جميع الاسألة من دون do

December 25, 2015

MHDSho

هل تريد الذهاب

؟؟

February 22, 2015

Fahad249665

هل تريد الذهاب. اللغة العربية وسيعة جدا و لابد على قائمين على هذا التطبيق عليهم بهذه الملاحظات و ليأخذ نها بحمل الجد و يضيفوا هذه التراجم أيضاً. جزاكم الله خير

October 6, 2018

yasser_amer

هل تريد ان تنصرف؟

September 27, 2015

wd.amin01

هل تريد المغادرة ؟

October 3, 2015

A.Noor70

انا كمان حسيتها ش

November 15, 2016

samer996317

المفروض قبل الضمير you يجب ان يكون فعل المساعد do حتى تكون الجملة بصيغة سؤال

March 25, 2017

Esraa793296

المفروض يقبل بالذهاب لكن يقول لازم المغادره

July 7, 2017

habbaz

هل ترغب بالمغادرة؟ صحيحة 100% ولم تُحتسب.. المرجو التصحيح

September 17, 2018

Hmdomar

Same meaning pls.

May 27, 2019

abd847036

يبدو أنها تلفظ التاء في to مثل حرف الشين

November 15, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.