"You want to leave?"

الترجمة:هل تريد أن ترحل؟

February 22, 2015

23 تعليقًا


abomouneer

أليس الاصح ان نكتب : Do you want to leave?


waleedalbaz

هذا الأصل، ولكن يصح أن تجعلها على ترتيبها الطبيعي إذا اتضح السؤال من نبرة الصوت.


munahashi

كذلك العربية ويمكن القول تريد الذهاب بدون وضع هل قبلها


Alwaleed996810

اليس الاصح ان نكتب : انت تريد الخروج ؟


MHDSho

هل تريد الذهاب

؟؟


HachemZaie

اليس الاصح ان نكتب do you ام نستطيع ان نطرح جميع الاسألة من دون do


Fahad249665

هل تريد الذهاب. اللغة العربية وسيعة جدا و لابد على قائمين على هذا التطبيق عليهم بهذه الملاحظات و ليأخذ نها بحمل الجد و يضيفوا هذه التراجم أيضاً. جزاكم الله خير


Omaar_ghoneim

كتبت : تريد أن ترحل (أعطاني صحيح).

فتخيل ان شخص ينام في العمل بسبب السهر مثلا، فيقول له مديره "أنت تريد أن ترحل"
(بمعني انك تحتاج إلي الرحيل) او (جسدك يريد أن يرحل) فتقولها له بصيغة أنت، لأن هوَ وجسده المتعب واحد .
اما بالنسبه لوضعها في صيغة سؤال فلأن الجملة مابين السؤال والإقرار بالنيابه (وذلك أيضًا يعتمد علي نبرة الصوت) .
يجب أن نغير من افكارنا لتتناسب مع البرنامج أو هناك خطأ بالفعل .


yasser_amer

هل تريد ان تنصرف؟


wd.amin01

هل تريد المغادرة ؟


A.Noor70

انا كمان حسيتها ش


samer996317

المفروض قبل الضمير you يجب ان يكون فعل المساعد do حتى تكون الجملة بصيغة سؤال


Esraa793296

المفروض يقبل بالذهاب لكن يقول لازم المغادره


habbaz

هل ترغب بالمغادرة؟ صحيحة 100% ولم تُحتسب.. المرجو التصحيح


[مستخدم حسابه معطّل]

    Same meaning pls.


AboHasan9

    صيغة السؤال خاطئة


ofuP17

    تريد أن تذهب


MohammedYa349819

    Yes I want.. do you have a problem with that ha??


akitali

    هل تريد الرحيل


IlrQ18

    هل تريد ان تذهب


Ibrahim662740

    The correct answer is Do want to leave.


munahashi

    تريد الذهاب أيضا صحيحة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.