"He tried opening the door."

الترجمة:حاوَل فتحَ الباب.

February 22, 2015

8 تعليقات


5alid8

He tried to open the door

October 30, 2016

Athariy1

فن فتح الباب :)

April 2, 2016

ahmed310414

الجملة العربية تبدا بالفعل حاول هو فتح الباب

June 24, 2016

john.nusshy

ايه علاقة الجملة دي بالفنون ؟ D:

February 22, 2015

fatmasrn

حاول أن يفتح الباب

February 20, 2016

hemo932225

حاول ان يفتح الباب

September 13, 2016

RamiCell

That is right because some times Dolingo translate Arabic wrong :)

July 15, 2017

Elham56734

لقد حاول فتح الباب فين الخطأ

September 21, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.