"I like dogs."

الترجمة:أنا أحب الكلاب.

February 23, 2015

30 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

anwark

للتوضيح:

الفرق بين like و love

like = إذا أردت أن تعبر عن حبك للشي بصفة عامة love = إذا أردت أن تعبر عن حبك للشي بقوة.

November 4, 2015

MohanedAli2

أنا أحب الكلاب = I like the dogs أنا أحب كلاباً = I like dogs

August 7, 2015

shrooq98193

يقلك أدوات التعريف والنكره "a , an ,the" لا تستخدم مع الجمع i like the dog ....i like dogs

September 28, 2015

Moataz-Elwakeel

*انا معجب بالكلاب !!

February 23, 2015

BDSs2

مع نفسهم اغلط بحرف حطولي خطا

August 9, 2015

OsToRa_De_8

هههههههه يمكن حرف يغير المعنى

October 8, 2015

ameer199095

صحي٩

March 3, 2019

siyoucef1

فهمونا لماذا الكلاب و ليس كلب

May 26, 2016

SalamMatou

تكتب dogs الكلاب لأنه في آخرها s الجمع بينما لو ما كان في آخرها s تكون كلب

October 18, 2016

mohamadalh173578

حلو

February 3, 2016

MSKamel1

وين ال التعريف the علشان تصير الكلاب I like the dogs

August 8, 2015

hanan773532

بيتكلموا عن الكلاب بشكل عام عشان هيك مافي the

August 25, 2015

KaryKh

يعني اذا كان الكلام بشكل خاص ومحدد حتى ولو كان جمع نستخدم the

December 24, 2015

nana494104

I like dogsانا احب الكلاب

December 30, 2015

nana494104

لانه كانك تغلطين في قاعدها ومتوقع اننا اجتزمكنا القواعد حقت التعريف والتنكير

December 30, 2015

E6ua1

ما احب الكلاب الكلاب كلاب

January 2, 2016

T34o

انتبه لجملة

February 5, 2016

74fn

اللي سمعته تقول جوقز وش ذا !! المفروض دوقز ..

February 24, 2016

PeterEssam2

تعجبني الكلاب

July 3, 2016

Musaab.Thair

بصراحة اني امووت من الكلاب! بس جاوبت غصب عني والله المستعان :)

September 3, 2016

abdalmjed.

Like =اعجاب Love=الحب

December 10, 2016

E9YK2

I like dogs

August 8, 2017

mustafa256665

I dont like dogs

October 20, 2017

mustafa256665

I dont like dogs

October 20, 2017

QFXt12

أليس كلابا لعدم وجود ( rhe )

December 27, 2017

DalilaCom

I dont like dogs

February 23, 2018

Najat357027

جوابي صحيح تماما كجوابكم فلماذا احتسبتوه خطأ؟

March 3, 2018

Amina_sub

No I don't like dogs at all Duo! ._.

May 28, 2018

alikarim884629

اما يجب ان تكون الترجمه الانكليزيه للجملة انا احب الكلاب هي i like the dogs

September 7, 2018

2017834090

I like dogs = انا احب الكلاب

ترجمة الكلاب لان الجمع في الانجليزيه لا يضاف اليه اي اضافات a-an-the لا لو كان الشئ قد تم الكلام عنه من قبل في جمله سابقه في هذه الحاله تتم اضافه the

October 19, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.