1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is going to offer wine."

"She is going to offer wine."

الترجمة:هي ستقدّم نبيذاً.

February 24, 2015

11 تعليقًا


KhalidHeja

بالنسبة للإخوان المعترضين على هذا السؤال.. طبعا في كل لغة لازم تتعلم خيرها قبل شرها .. تخيل انت مسلم واحد قدملك نبيذ وانت ماتعرف معناه! هذي فايدة البرنامج .. وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من تعلم لغة قوم أمن مكرهم ..وشكرا


haitha.

جزاك الله خيرا احسنت اخي


Fatma703030

النبيذ كلمة انجليزيه حالها حال اي كلمه اخرى بغض النضر عن معناها. ومن الضروري ان نتعلمها لاننا هنا لتعلم اللغه الانجليزيه ف من الازم تعلمها جميعها كانت جيده ام غير جيده... فهذا ليس له علاقة في الاسلام هنا لتعلم كل محتويات الانجليزي.. على سبيل المثال طلب منك ان تترجم كلمه "نبيذ" ماذا ستفعل هل تقول لا اعرف كونك تعرف انجليزي ف من الضروري تعلم كل مفرده باللغه الانجليزيه...


RudinaObyd

انا دخلت اقرا التعليقات


Muhammadbezreh

حرومية الخمر بشربه !!!!! علاوة على ان تعلم هذه المفردات خير من عدمه.


h0ssam

با جماعة ده برنامج تعليمي ولو عايزين برنامج تعليم اسلامي ممكن تخرجوا منه وتريحونا منكم


ahmed734741

ع اساس المسلمين ملتزمين ب الدين الأسلامي

وما يقبلون يتعلمون كلمة الخمر او النبيذ !!!

ايي تخلف ! اي جهل هذا !؟ يا اخي انقرضوا انقضرو مثل الداينصورات


HossamMousa

سوف تقدم خمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Z43UUMx0

ماعندي مشكلة في تعلم كلمة نبيذ وشي طبيعي لكن في كلمات افضل بكثير لوضعها في سياق جملة اما انها ذاهبة لتقديم النبيذ مثال بدائله كثيرة واتمنى تغيره مشكورين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.