"She and he are siblings."

الترجمة:هي وهو شقيقان.

February 24, 2015

19 تعليقًا


mohammed329009

تستخدم كلمة siblings للتعبير عن الاخوة بشرط ان يضم الذكور والإناث معا اذا كان لدي اخ واحد وثلاث اخوات استخدم كلمة siblings والعكس وهكذا اما اذا كان لدي اخوان فقط نستخدم كلمةbrothers اما اذا كان لدي اخوات فقط نستخدم كلمة sisters

September 15, 2016

SuzyAlbeir

شكرا علي المعلومه

January 23, 2019

soukaina474312

شكرا لك

March 15, 2019

MuhammadSRashed

Siblings : تعنى أقرباء أو أصهار أيضاً, الرجاء إضافتها.

March 7, 2015

UmarHamad

بدون إضافة حرف s نهاية الكلمة

May 30, 2016

yaranovayova

هى و هو يكونوا اشقاء

February 24, 2015

faisal2210

ليش ما كتب brother

July 13, 2015

llusx

هو وهي ليسوا brothers، في الإنكليزية تستخدم كلمة sibling للتعبير عن الأخ الذكر أو الأخت الانثى.

I have one sibling - لدي أخ أو أخت واحدة -لم يتم تحديد جنسهم

I have one brother - لدي أخ - ذكر

I have one sister - لدي أخت، أنثى

July 13, 2015

captivekok

Brother للمذكر فقط

August 4, 2016

sami.benchiheb

الشقيقان لمذكر و الشقيقتان للمؤنث ''هي وهو شقيقان'' خاطئة

December 30, 2015

moharock

كلو صح ياحبايب مش شرط التدقيق المهم المعني ولكن بالنسبة ل siblings فهي تستخدم غالبا عندما نقول انهم اخوة فهي اقرب للتعبير من brothers...والتي هي ايضا تعني اخوة ولكنا محدده للذكور فقط

June 5, 2016

D5ko3

اخوة يعني من نفس الاب بس من غير ام اما اشقاء من نغس الاب واﻻم

September 7, 2016

mohammed329009

نستخدم كلمة siblings للتعبير عن الاخوة او الاشقاء بشرط ان يكون ذكور و إناث معا مثلا اذا كان لدي اخ واحد وثلاث اخوات استخدم كلمة siblings او العكس المهم يكون إناث وذكور معا اما اذا كان لدي اخوان فقط ف نستخدم كلمة brothers اما اذا كان لدي اخوات فقط ف نسنخدم كلمة sisters اما الترجمه الصحيحه الان هي هي وهو اخوة او هي وهو اشقاء ليس شقيقان فهي خاطئه

September 15, 2016

Mercitareq

شكرا لكم

September 7, 2015

kasim196452

االلاا

March 27, 2019

OsamaAl-mu

انهم اخوة ؟

October 10, 2015

YasoMostaf

Siblings

June 3, 2016

mohammadsi985252

Siblings

July 18, 2016

Mohammad541852

Yes you are nice siblings

May 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.