"How are you now?"

الترجمة:كيف حالك الآن؟

February 25, 2015

14 تعليقًا


studentenglish2

كيفك الآن؟ نستخدمها وشائعه للسؤال عن الحال

February 25, 2015

JulienKame

كيف الحال الان is wrong?

October 18, 2015

Kazemqasse

Is wrong ما الامر

December 26, 2015

Athariy1

بماذا تفرق Now عن Know

December 16, 2015

Rewan.w

ال now معناها الآن أما ال know فمعناها يعرف وفي كمان فرق باللفظ

December 17, 2015

AyaYousri5

Now بمعنى الآن Know بمعنى أعرف

October 21, 2017

HaleemaAlm

كيف حالك الآن

July 10, 2016

Itachi_uchihaha

لماذا كيف الان انت خطا ممكن توضيح من فضلكم

March 26, 2018

yusuf00001

الصواب أن نقول كيف انت لأن كيف تدل على الحال

January 21, 2016

3es1m

كيف حالك حاليا

December 15, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

eddyh7

Arabic keyboard not have a on the top Phone was on

May 1, 2017

fekri7

كيف حالك الان؟

December 10, 2017

fekri7

حلك الان!! wrong

December 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.