1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The situation is worse than …

"The situation is worse than I thought."

الترجمة:الوضع أسوأ مما ظننت.

February 25, 2015

24 تعليقًا


JayDweeZy
  • الوضع أسوء مما تصورت *

marksman003

@ ظننت = thought @ تصورت = imagined


mahmoudelbarodi

الحالة أسوأ مما اعتقدت


MHDSho

الوضع اسوأ من ما ظننت

؟؟


kingkareem5

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟؟؟؟؟؟؟؟؟مما ظننت!


MounzerMar

الحالة أسوأ مما ظننت


MusabAlmaw

الحالة أسوأ مما اعتقدت !!


AyaA2

ماذا عن: الوضع أسوأ مما توقعت.. ؟؟

:))..


marksman003

توقعت =expected


AyaA2

شكرًا جزيلاً :))..


FerasHM

بل ظننت، لأن توقعت ليست كما ظننت فهي مبنية على الأدلة أما الظن فالكل يأتي به من غير دليل.


AyaA2

شــكرًا :))..


kXIs1

(مما)وليس (مم) لأن حذف الألف في السؤال وأما (ما) هنا موصولة وتعني (الذي) اسم موصول


YaseenOmer

الوضع أسوأ من ما ظننت تم الفصل بين من و ما لانه يمكن وضع كلمة (الذي) ويصبح المعنى سالما ..!


anfas_shukr

كلام أعجبني دكتور ياسين.. ممكن أمثلة على ما لا يمكن فصله!! شاكرة لك إفادتك..


KjU21

الحالة اسوأ مما توقعت


A.M921937

الحاله اسوا مما توقعت


MaherDent

الحالة أسوأ مما ظننت ليش غلط !!؟


AmrElsayed776515

الوضع اسوء مما توقعت !!!


bekaramed

الحالة أسوأ مما ظننت


AkeelMori

الوضع أسوا مما توقعت ؟ ممكن تكون صح


Radwan197286

الحالة او الوضع نفس الشي .. لازم يقبل الاثنين


anfas_shukr

يالله رحمتك.. خير شو صار؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ