"I offer him water."

الترجمة:أعرض عليه الماء.

March 1, 2015

55 تعليقًا


al3ndaleeb

أنا أعرض له الماء. خطأ لماذا ؟


mahmoud612

لانها ببساطة جملة غير مفيدة حتى باللغة العربية يعني مفروض تقول عليه وليس له هكذا الاصح لغوياً :)


joeywaller

انا اقدم له ماء صحيحة If you want useله


talalibrahim11

He joined the club will have fun together ( 4P937X )


AliAndroid3

لماذا تلفظ water هكذا "وارر" بينما تعلمتها في المدرسة "وتر"


iyyed

عندما تكون التاء بين حرفين متحركيين تنطق بحرف الراء او الدال حسب سهولة النطق يكونوا خافتين اي ليس بنفس صوت الراء و الدال الحقيقين


Siba114856

لأنها تتحدث اللهجة الأمريكية بينما نحن تعلمنا باللهجة البريطانية


eWdI6

اللفظ عن اهل اللغة لحرف t هو خليط بين الدال والراء


zainab758207

لان t مينلفض و ينلفض بداله r هو الفض الاصلي هيج


iyyed

لما تكون بين حرفين متحركين تصبح ر او د حسب سهولة النطق و يكونوا مش ضاهرين في النطق كثير اي مش نفس صوت ر و د


SuzyMatar

لانها لكنه امريكيه وليست لكنه انجليزيه .


Abdelrahim414000

اي دولة عجمية لديها لغة إنجليزية خاصة بها،مثلما اي دولة عربية لديها لهجتها العربية الخاصة بها و لديها لغة إنجليزية خاصة اقرب الى لهجة الدولة.


LARA652551

لانو طبعا بالمدارس بعلمونا اللفظ الخطا


OcpQ11

الجملة خاطئة


moh50680

اعرض عليه الماء

اين الخطا


QtMu1

انا اعرض ماء عليه


zainab758207

انا اقدم له ماء صح ليش سولي غلط


Cd2O10

بمزاجه


tahani_itti

اقدم له ماء صح؟


Neroz19

انا اعرض عليه الماء اذا خطأ شو المفروض نترجم


Neroz19

اعرض عليه الماء خطأ شو الترجمة يلي بيقبلها


Neroz19

شو الصحيح لنتخطاها اعرض عليه الماء خطأ


YusraLosy

l offer him water.


mohamad.ism

قدّمت له الماء ! لماذا ليست صحيحة !؟ قدّمت من تقديم الشيء أو عرضه لشخص ما .


Louna111

قدمت في الماضي,بينما الجملة في الزمن المضارع اي "اقدم"


shosho708871

Offer مضارع وليست ماضي اقدم وليست قدمت


Abdullah2941

هل بالامكان ان نقول I offer water for him


maha511

اعتقد صحيحه


Louna111

أنا اقدم الماء له صحيحة,لماذا لم تقبل؟


maha511

لو ترجمنا اجابتك تصير كذا I offer water for him


Abdelmoula988323

ليست المشكلة في الترجمة الحرفية فنحن العرب لدينا ألف طريقة لنقول جملة واحدة أنظر : خرج أحمد من القسم من القسم خرج أحمد خرج من القسم أحمد أحمد من القسم خرج


maha511

اعرف ذلك اخي .. لكن البرنامج مو مبرمج على كذا هي جملتها صحيحه لكن مهي ترجمه حرفيه للجمله المطلوب ترجمتها وعلشان كذا البرنامج لم يقبل اجابتهاا بالرغم من انهاا صحيحه .. شكرا لك


Mohammed959007

انا اقدم الماء له اعطاني خطأ !


IOon4

برنامج جميل بس محتاج حفظ ..وانا بنسي بسرعة


SAG.7th

حياكم بالنادي mwxd8v


yusraloveA

لا وجود لكلمه اعرض ..الاختيارات خطأ


wessammasood

انا اوفر له الماء


NHbc3

انا اعرض الماء عليه لماذا خطأ ؟


RwanAhmed3

انا اقدم ماء له او انا اقدم له ماء ، ما هو الفرق ؟


muhammad216560

اعرض ماء عليه . مفروض صحيحة (:


hanaa659498

شكرا لكم جمعا


sidigallde

I offer him water انا اقدم له الماء


MohamedKha701636

أعرض الماء عليه = أعرض عليه الماء كلاهما صحيح، تسمى في اللغة العربية تقديم وتأخير .. أرجو إضافة التعديل


[مستخدم حسابه معطّل]

    I offer him water


KamiZoro

    اعرض الماء عليه ...


Ahmed929993

    كتبتها صح وطلع غلط !!!!


MSFD10

    ما الفرق بين اعرض له الماء وأعرض عليه الماء


ruby20081

    كتبت اعرض الماء عليه بدال اعرض عليه الماء فقال خطا >

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.