1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have wanted to do it."

"I have wanted to do it."

الترجمة:لقد أردت أن أفعلها.

March 2, 2015

12 تعليقًا


USFio

لماذا :"لقد أردت أن أفعلها" غير صحيحة ؟! cc: بلاغ!


abdulrahman-1

لقد أردت فعلها


mamhay

أردت فعلها صحيح لان ان +الفعل=المصدر


MohamadEls4

السلام عليكم طيب لوبدأت بلقد بدل اردت ايش الفرق؟ وجزاكم الله خيرا


Nabil8Mezher

شكراً لحسن التقدير ( الكيبورد عندي أحياناً يعلق)


xalsn

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


mukhtar2t

لماذا التأنيث فقط "أردت أن أفعله" أيضا صحيحة


alinsteve119

I have wanted to do it

أردت أن أفعلها


badreeddin7

I wanted أردت I have wanted لقد أردت هون الفرق


gazi831653

I have wanted to do it


TElghatwary

لقد اردت ان افعلها


Shahad665349

كتبت( لقد اردت ان افعلها )لكنه حسبها غلط لان صار فراغ بالبداية مشكلة فنية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ