"Will your parents come home?"

الترجمة:هل سيأتي والداك إلى البيت؟

March 3, 2015

18 تعليقًا


Salman981902

لابد من التركيز على القواعد النحوية في الجمل فparents في هذه الجملة مثلا فاعل ولا بد أن تكون مرفوعة بالألف عند ترجمتها للعربية فتترجم إلى "والدان"وليس"والدين"لأن الأخيرة منصوبة أو مجرورة.

November 10, 2015

mohamadswelam

والداك او والديك كلاهما يوصل للمعنى الصحيح ، ارجو ان ننتبه إلى ان الغرض من هذه الدروس هو تعلم الانجليزية وليس العربية

January 19, 2017

mohamadswelam

هل سيأتي والديك للبيت ؟

اعتقد ان ترجمتي صحيحة

March 3, 2015

yasser_amer

اجابتي ليست خاطئة هل والديك سياتوا للمنزل؟

September 26, 2015

aymoon-ayman

ملحوظة للأعضاء الكرام: يجب الإلمام بفرضية وبديهية هامة، وهي أن من يريد تعلّم لغة أجنبية ينبغي أولا أن يكون متقنًا للغته الأصلية، أو على الأقل ملمًا بقواعدها الأساسية من نحو وصرف وبديع..إلخ ذلك إن القول المأثور في علم اللغة هو أن "اللغة تأتي بلغة أخرى". وليس كل من تكلم بلسان عربي بعارف باللغة العربية.. إنما يحتاج المتحدث إلى دراسة لغته الأم أولا قبل الإقبال على تعلم لغة أجنبية. وأسباب ذلك كثيرة، ولنكتفي بأهمها على الإطلاق، وهو أن تعلم لغة في الأساس يقوم على عملية إدراكية تعتمد على المقارنة بين اللغة الأم واللغة المستهدف تعلمها، فكيف ستقارن بين أمرين وأنت غير مدرك ما تقارن بما يقارن... مثال على ذلك كيف ستعرف الفاعل في الجملة الأجنبية وأنت لا تستطيع تمييزه في لغتك الأصلية!؟ لا أصعّب الأمر عليكم، إخواني، بقدر ما أكاشفكم بحقيقة.. فإذا أضفنا إلى ما سبق أن التطبيقات كمثل دولينجو يجب أن يعتمد على طرق قياسية في تعليم اللغة، سنعرف حينها لماذا "أبوانا" وليس "أبوينا" أو "والدانا" وليس "والدنيا". تحياتي

July 28, 2017

Mona332489

صحيح اتفق مع التعليق السابق يجب ان تكون والداك وليس والديك وبالتوفيق للجميع

December 24, 2015

rose921675

هل والديك سيأتون للمنزل خطأ ؟؟

September 15, 2015

hamadgamal

أنتم لا تحاولون تصحيح الجملة منذ وقت طويل، أرجو العمل على إصلاح المشكلة

October 17, 2015

AhmedMomen8

هل سيأتي والداك للبيت ؟

September 15, 2016

ABIDLI30

سيأتيان(مثنى)

February 25, 2017

hamadgamal

هذه هي المرة الثانية، هل سيأتي والداك للبيت، للمنزل، للوطن، وكلها خطأ، لماذا يا ترى

October 17, 2015

YamenHaidar

الى البيت او الى المنزل ...كلها صحيحة

March 17, 2016

deyaaldeen

هل سيعود والديك للبيت ترجمتي صحيحة

September 20, 2016

Fatma703030

لماذا لم نضع Do بعد will؟ لما اكتفينا ب will فقط؟

October 10, 2016

BareeqAlma

هل سيأتي والداك إلى البيت

April 8, 2017

NagiAid

شو نحن بدرس قواعد لغة عربية؟¡¡¡

April 9, 2017

MaherIbraheem5

والديك أفضل نحوياً، ويمكن إضافة الوجهان والداك و والديك، لكن لا يصح ان تعتبر إجابة خاطئة لأنها هي الاجابة الأصح

July 4, 2017

e6nt2

شكرا جزيلا على تنبهاتكم وملاحظاتكم المفيدة

December 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.