"We save animals."

الترجمة:ننقذ الحيوانات.

March 6, 2015

21 تعليقًا


aabdo4644

هل انتم جميعكم مبتدئون؟


souki184211

نعم نحن كذلك


f4vA

ليش مانكتب we are save


Princess3lovely

اذا كتبت are لازم تضيف ing للفعل والجملة حتصير we are saving animals


TAREQ742

نحن ننقذ حيوانات لماذا استخدم ال التعريف


Gatada2

نحن نحمي الحيوانات


AbdellahEl567193

"نحن نحمي الحيوانات". أيضا صحيحة


f4vA

ممكن حدا يجاوب ليش ماوضعنا aer


The-King-21

لان ال are تجي مع الadj او present continues او present sample passive


ogbiaya

لماذا لم تكتب the?


MKG910

ليش مانكبت help


Raghd_h94

كل كلمة ولها سياقها


Rami152

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لماذا لم تسبق (animals (an


d7boos

وعليكم السلام لأن أداتي التنكير An و A لا تأتي مع الجمع فقط تأتي مع المفرد مثلا لو كانت كذا An animal


faisalalali1

نحن نحافظ على الحيوانات


sho589986

Uwhheyhqhehhegwhhhwh


sho589986

Dsesrdydfuyhytŕtterruud


Abdulaziz542365

كتبتها بطريقة صحيحة لكن البرنامج يخطئني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.