"Please, talk to me."

الترجمة:رجاءً، كلمني.

March 6, 2015

50 تعليقًا


mo8m14

من فضلك تحدث إلي

March 24, 2016

3amer.jamal

"من فضلك، تحدث إليّ" أيضا صحيحة

April 25, 2016

fadhl13

لطفا كلمني

May 3, 2016

Aisha1.1

يعنى فرقت كلمنى من اتصل بى

October 23, 2015

esalhab92

كلمني ----> call me

November 27, 2015

maha511

اعتقد كمان call me بمعنى اتصل بي ايضا :)

January 18, 2016

wseem_

ممكن اعرف ليش ضفناto

October 25, 2015

mahmoud102243

هل ينفع speak to me.

October 30, 2015

ahmedmarey

كلمني شكرا

November 3, 2015

WaelReda1

ليه talk to me هل ممكن نقول talk me

December 9, 2015

AymanKaka1

لماذا to ؟

January 18, 2016

AymanKaka1

لماذا to ؟

January 18, 2016

enasessia

Please call me

March 17, 2016

mo8m14

ا

March 24, 2016

Qafisheh

من فضلك، اتصل بي... ايضا صحيحة!!

April 27, 2016

islam423059

اية الفرق بين talk ة callوspeake

May 10, 2016

Eslam-21

speak = تحدث | talk = تكلم | call = اتصل

January 20, 2017

noah.17

Please, talk about me رجاء، تكلم عني ☺

May 20, 2016

akai_shuic

Talk معناتها اخبر Call معناتها كلمني .

May 31, 2016

Eslam-21

اذا اردنا ان نقول كلمنى عن طريق الهاتف نستخدم call |
واذا اردنا ان نقول كلمنى مباشرة وجهآ لوجه نستخدم talk | و اخبر معناها tell وليس talk

January 20, 2017

asmaaathba

رجا، تحدث إلي

June 17, 2016

HaleemaAlm

وينكم يا جماعة

June 26, 2016

xWbn1

ا

July 16, 2016

raadrr89

من فضلك كلمني اين الخطأ الهجائي

September 20, 2016

BasmaAhmed161204

قال لي قبل قليل رجاءً، تحدث الي والآن يقول لي رجاء،ً كلمني

September 25, 2016

sulimanalz

الا تصح please call me

October 23, 2016

walid365667

احلى برنامج اشوفو

December 7, 2016

doudoumustapha

Please call me لها نفس المعنى

December 26, 2016

yasarrahmo

رجاءً كلمني

April 21, 2017

ibrahem609425

رجاء تابعني ع انستا هههه

May 10, 2017

yIQC3

هلو

June 20, 2017

yIQC3

عههز

June 20, 2017

ABDU4646

Pleas , call me وليس pleas, talk to me يوجد اخطأ كثيرة في هذا البرنامج

June 21, 2017

9oP0

لماذا لا أحد؟

July 29, 2017

JasonVoorheess

رجاء , تكلم إلي

August 17, 2017

Sham543628

مم هل ممكن تصير with me

November 8, 2017

mohamed10015

من فضلك كلمنى

November 18, 2017

Ibrahim.1997

رجاءا اخبرني

December 24, 2017

Abuzaid.alwadawi

لو سمحت,تحدث الي

February 15, 2018

7hr01

ارجوك كلمني ممكن متابعة ارجوووكم

February 17, 2018

YWv73

Please talk to me...

April 3, 2018

YWv73

Or tell me

April 3, 2018

Gehad705476

.ممكنpleace talk me؟

June 27, 2018

mostof1

ه

July 2, 2018

Vvrm9

لماذا تمت اضافه to

July 6, 2018

Vvrm9

لماذا تمت اضافهto

July 6, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Please talk to me

    December 18, 2018

hussien89

    رجاءا اخبرني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    March 6, 2015

FaroukZeino

    أخبرني = tell me

    March 6, 2015

TaeSooHyun

    رجاءً ، تحدث معي

    March 16, 2016
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.