"I sign."

الترجمة:أنا أوقِّع.

March 7, 2015

35 تعليقًا


53g4

لو وضعت ال n قبل g لاصبحت اغني i sing


SuzyMatar

ملاحظه جميله


lubna003

هل تصح أنا اسجل ؟؟ مثل sign up...


amerpan

انا ايضا كتبتها اسجل


ahmad1791

sign في القاموس اشار, وقع, تعاقد مع .....فلماذا تقبلون اجابة وقع فقط


MuhammadSo639546

اين اجد القاموس


loode4

ال G لا تنطق صح؟


Digi-Learn

آي ساين / لأن g و ال n تقرأ ؛ ياء


9oRL

I sign انا اوقع


7Wa8

لماذا لم يلفظ حرفg


SuzyMatar

لان حرف الg سايلنت اي لا ينطق


Aisha824349

مامعني كلمت سايلنت


ahmed457992

يعني في حروف ما بتلفظ


YoussefLH3l1

I sign for the work I sign the decades


FaroukZeino

مرحباً .. فضلاً لا أمراً ساحة النقاش مخصصة فقط للأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالجملة، يرجى عدم استخدماها لكتابة الجواب الصحيح؛ إن مخالفة ذلك يعرضك للعقوبات .. وشكراً :)


ahmed457992

Follow me please and I will follow you I'm from gaza Palestinian


TahanyHass

صح كتبت اي سينج ما كأني افهم


Noura912

كتبت انا اشير طلع خطا ؟ Sign تعني توقيع واشارة كلها حسب علمي


ahmed457992

طب هو حسب الجملة


suhajamal

لماذا لم يلفض الحرف g ؟؟؟ وكيف اعرف الحروف التي لا تلفض في القرائه يرجى الرد


Ali438653

إذا كان قبل الحرف g حرف i / u وبعدها n لا يلفظ


GdVk5

انا اوقع


nihad251807

لما تضهر الترجمة امضي اليس الجواب سجل وقع


[مستخدم حسابه معطّل]

    اشتركوا بالنادي الكود TXFDZD


oYP12

    هل لها معاني اخرى !يواقع ماذا


fatherforA

    الصوت متوقف في هذا السؤال


Aisha824349

    ان كلمة sing فعل مضارع يعني يكتب الحرف الاول s سمول صغير و حرف I يكتب كبيتل كبير شرط لانه الفاعل .وشكرآ


MuhamadOsm1

    و اذا ، اريد ان اقول (انا اوقع على كتابي ) برئيي انا ، كلمة اوقع خطأ ، مفروض يكون (اتوقع) علما انا ليس عربيا ، انا كوردي من كوردستان العراق..


myINSTAisII19FC_

    I sign sign sign sign

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.