1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I do not like black humor."

"I do not like black humor."

الترجمة:لا أحب الفُكاهة السوداء.

March 9, 2015

26 تعليقًا


wd.amin01

الأصل هي الكوميديا السوداء


QDc6

هل هناك فكاهة سوداء


mohann0

نعم يكنت لا يتقبلها البعض قد تمس الدين او تلعقيده شخص اخر


student958275

ممكن المعنى العربي المقابل وليست الترجمه الحرفية!!


6H47

يعني الفكاهة الغليظة تقيلة الدم ولاشو


Firas.A.Kareem

الكوميديا السوداء


SherifAshraf11

طيب لو ترجمناها لا أحب المزاح السخيف أعتقد ممكن تكون معقولة بس بتطلع غلط للأسف


asmaben1

للأسف ليس معناها المزاح الثقيل. لأنه المزاح الثقيل هو الإزعاج بطريقة هزلية، اما الفكاهة السوداء هي الهزل في مواضيع سوداء ، سوداء معناها ممنوعة. اي الكلام في مواضيع ممنوعة او محرمة بطريقة هزلية


sousoudoudo

ماذا يقصد بالفكاهة السوداء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


AhmedMouni242161

الفكاهة او الكوميديا السوداء ده نوع من انواع الفنون اللي بيثير فيه قضية مأسوية بطريقة كوميدية بالظبط زي فيلم هنا القاهرة لمحمد صبحي و عسل اسود لاحمد حلمي


Mohamed497440

Send me on my email and I will tell you Mohamed12122018@gmail.com


Mohamed497440

I want to speak someone with me in English My email is (mohamed12122018 @ gmail.com) I am waiting for your text


IOGeophysicist

انا لا احب النكت السوداء؟ دى صح ام تعتبر عامية


AmiraSror

لا افهم الفكاهة السوداء ؟؟


llusx

لا تصح. الفهم والحب فعلان مختلفان تماماً.


karaar8

يعني واحد شقاه طايح حضه ههههه


ebo385990

لا احب النكت البذيئه او السيئه هي الاجابه الصح


AmazonGX

المزاح الثقيل


step..step

متى يطلق على عبارة ما بأنها فكاهة أو طرفة؛ حتى تكون هناك طرف سوداء أو ملونة؟؟!! هل المقصود بالفكاهة؛ السخرية؟!


Mohamed497440

I want to speak someone with me in English My email is (mohamed12122018 @ gmail.com) I am waiting for your text


abbassaad2

I do not like black humor

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.