"Five of them died."

الترجمة:خمسة منهم ماتوا.

March 9, 2015

22 تعليقًا


rinaformal

خمسه منهم ماتوا ! ايه الغلط !؟


sl1m1t

لا يوجد خطأ لديك


abdulrahman111

خمسه منهم ماتوا

حسبها خطأ لمجرد النقطتين بتوع الهاء

طب ازاى


jong.hyun

لأنها تُكتب بتاء مربوطة وليس بالهاء


sl1m1t

للاسف لأنو روبوت


King_Engineering

خمسه منهم ماتوا يجب ان يقبل (خمسه) هكذا وليس هكذا (خمسة) او على الاقل كلامها صحيح فلماذا الاعتراض


AhmedHesham18

where is the mistake???


noramakram1

ليس عندى خطأ


King_Engineering

ماهي اجابتك؟


Yusraa9

خمسه منهم ماتوا. اين الخطأ؟؟؟ هل هي دروس لتعلم العربيه؟ ام لتعلم الانگليزيه؟ نسيان الف لايعتبرخطأ ! نسيان نقاط لايعتبر خطأ! يرجى اجراء تعديلات على البرنامج ..


jong.hyun

إذا لا تحترم قواعد لغتك فهم يحترمونها ويدرسون الناس على قاعدتها وليس على قاعدتك .. تُكتب هكذا


V4m12

خمسة منهم ماتوا


moh50680

مات خمسه منهم ما الخطأ


nawrasMohm

اجابتي:خمسه منهم ماتو وييييييين الغلط


Nabil8Mezher

أليس المعنى نفسه إذا قلنا مات منهم خمسة؟؟؟؟


sl1m1t

الله يرحمهم :|


suzan22890

خمس من بينهم ماتوا واعتبرها خطأ


MohamedRad637044

الاجابة صحيحة، ، يا ريت، تدققوا، الاجابات،، او نترك البرنامج، ودا، هيكون دعاية، سيءة للبرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.