"The inside does not count."

الترجمة:الداخل لا يُحسب.

March 10, 2015

27 تعليقًا


King_Engineering

الداخل غير محسوب المفروض صحيحة؟؟؟!!!

October 28, 2015

Maha_Meeho

غير محسوب is not counted

July 5, 2016

IOGeophysicist

هى الجملة دى بتستخدم فى ايه بالظبط, ايه التعبير الكامل بتاعها؟

March 10, 2015

King_Engineering

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم

November 11, 2015

Ahmedmokht11

الداخل لا يعد

August 24, 2015

MontahaGh

الداخل لا يحتسب .. يحتسب = يحسب !

October 13, 2015

M-Zidane

جملة صحيحة 99%

November 11, 2015

AmiraSror

مش فاهمه الجمله معناها ايه

July 27, 2015

Maha_Meeho

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم

July 5, 2016

Mohib_Al-Hakimi

الجملة غير مناسبة

August 31, 2015

AMADO-ONE

يعني انه لا يتم احتساب الداخل مثل جلبنا عصير على عدد الواقفين خارج المسجد اما الداخل فلم يحسب .... او تم احصاء عدد الاشجار او الصناديق خارج المزرعة و الداخل لم يحسب

March 31, 2016

omarkhasha1

يحتسب = يحسب

November 7, 2015

QDc6

الجملة بدون معنى او فائدة

November 8, 2015

Maha_Meeho

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم

July 5, 2016

HasanAlsaa

إجابتي صحيحة

February 10, 2016

Rosered289159

الجمله صحيحه

October 31, 2016

uh61

بغض النظر عن معنى الجملة تركيبها خاطئ المفروض(IS NOT COUNTED)

March 24, 2017

carxcar

ما المقصود بالداخل ها هنا الكلمة لن تفهم إلا إذا وضعت داخل سياق أرى ضمة على كلمة يحسب هل الفعل مبني للمجهول أم ماذا

June 11, 2015

Abeer124737

الداخل لم يحصى

September 29, 2015

9oRL

The inside does not count

February 16, 2016

alanoudabd4

OO الخطا عندي بس علشان ما وضعت النقطة دلالة على انتهاء الجملة

April 30, 2016

Maha_Meeho

اكيد فى شئ اخر لانى ابدا ما وضعت نقطة او علامة استفهام فى السؤال

July 5, 2016

AmirHector1

انا كتبت نفس الحل و قالي غلط

June 4, 2016

Fatma703030

The inside does not count.

September 28, 2016

mahmoud246378

الذي في الداخل لا يعد..ليش خطأ

April 21, 2017

TV1U2

الترجمة العربية ركيكة وليس لها معنى..

September 29, 2017

1hRe3

ارجو المتابعه لي.

January 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.