1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The inside does not count."

"The inside does not count."

الترجمة:الداخل لا يُحسب.

March 10, 2015

27 تعليقًا


King_Engineering

الداخل غير محسوب المفروض صحيحة؟؟؟!!!


Maha_Meeho

غير محسوب is not counted


IOGeophysicist

هى الجملة دى بتستخدم فى ايه بالظبط, ايه التعبير الكامل بتاعها؟


King_Engineering

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم


Ahmedmokht11

الداخل لا يعد


MontahaGh

الداخل لا يحتسب .. يحتسب = يحسب !


M-Zidane

جملة صحيحة 99%


AmiraSror

مش فاهمه الجمله معناها ايه


Maha_Meeho

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم


Mohib_Al-Hakimi

الجملة غير مناسبة


AMADO-ONE

يعني انه لا يتم احتساب الداخل مثل جلبنا عصير على عدد الواقفين خارج المسجد اما الداخل فلم يحسب .... او تم احصاء عدد الاشجار او الصناديق خارج المزرعة و الداخل لم يحسب


omarkhasha1

يحتسب = يحسب


QDc6

الجملة بدون معنى او فائدة


Maha_Meeho

تستخدم في حالة مثلا انك تصبغ منزل فيقول لك الصباغ ان اصبغ البيت من الخارج والداخل غير محسوب او يمكن استخدامها مع الكثير من الاشياء مثل ان تنظف سيارتك فيقول لك المنظف انا انظف السيارة لكن الداخل غير محسوب اي لا يؤخذ بنظر الاعتبار والله اعلم


HasanAlsaa

إجابتي صحيحة


Rosered289159

الجمله صحيحه


uh61

بغض النظر عن معنى الجملة تركيبها خاطئ المفروض(IS NOT COUNTED)


carxcar

ما المقصود بالداخل ها هنا الكلمة لن تفهم إلا إذا وضعت داخل سياق أرى ضمة على كلمة يحسب هل الفعل مبني للمجهول أم ماذا


Abeer124737

الداخل لم يحصى


9oRL

The inside does not count


alanoudabd4

OO الخطا عندي بس علشان ما وضعت النقطة دلالة على انتهاء الجملة


Maha_Meeho

اكيد فى شئ اخر لانى ابدا ما وضعت نقطة او علامة استفهام فى السؤال


AmirHector1

انا كتبت نفس الحل و قالي غلط


Fatma703030

The inside does not count.


mahmoud246378

الذي في الداخل لا يعد..ليش خطأ


TV1U2

الترجمة العربية ركيكة وليس لها معنى..


1hRe3

ارجو المتابعه لي.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.