"It rains!"

الترجمة:إنها تمطر!

March 11, 2015

43 تعليقًا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 19, 2016

mariam721484

اللهم صلي وسلم عليه

April 24, 2017

owzK1

اللهم صل على سيدنا محمد

July 17, 2019

ayato.kirishima

s حرف اضن انه تمت اضفته لشيئ معروف او it / he / she نستعمل s في الاخير

May 28, 2015

rahaf65855

كتبت تمطر☔.

جا خطا بس عشان الفيس

October 19, 2015

salemotb

اكيد بيجي خطأ

November 19, 2015

BASMAH.23

تستهبلي هههههههههههههه

February 26, 2016

ReemaAsdf

حدد

May 29, 2016

mariam721484

هههههههههههههههههههه

April 24, 2017

MUFj9

ههههههههههههههههههههههههههههه تستهبل صج

August 1, 2017

L1ic2
October 21, 2017

compocompo

هى ليه بنتطق دى قى rains

March 11, 2015

saja511607

لما يكون الفاعل مفرد (اسم / she / he / it ) بنضيف للفعل حرف فs

August 20, 2015

fmZE6

لانه ال he/she/it بيحطولهم حرف ال s

September 19, 2017

seirox7

معرفت

August 25, 2015

Reem.N2

hello how are you iam good speak english and i live in u.s.a

September 12, 2016

rDhF4

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

October 9, 2016

rFvY4

متى نضيف s للفعل ومتى نضيف es ومتى نضيف ies ممكن توضيح

November 5, 2016

u0ws1

السلآم

February 13, 2017

AsmaKhamay

ليش مش It is rain

March 3, 2016

Sadki_Omrane

She,He,It نضيف s في آخر الفعل مع هذه الضمائر

April 21, 2016

AmelRamada

شكرا لك عزيزتي انا اسفة

May 21, 2016

omar755359

اتت

May 24, 2016

ak_a5

الفاعل مفرد لذلك تمت اضافة ما يسمى بـ اس الشخص الثالث

August 8, 2016

Jakere2626

انتوقع الترجمه الصحيحه انه المطر بس اذا يريد يقول انها تمطر تكتب هكذا it is raining اذا انا غلط صححو لي

September 22, 2016

2017834090

it rains = مضارع بسيط


it is raning = مضارع مستمر

October 29, 2018

2017834090

raining* .. sorry

October 29, 2018

ManalMk1

It raning

December 16, 2016

u0ws1

شلونكم

February 13, 2017

u0ws1

الو شباب

February 13, 2017

3c2h

ما الفرق بين يمطر و يجري ؟

June 13, 2017

2017834090

it rains = تمطر it runs = يجري

October 29, 2018

Ali-iq

It rains

July 24, 2017

Ali-iq

Stop

July 24, 2017

Ytez1

ليش مو كذا it raining or it's raining

September 5, 2017

2017834090

لا الجملة في زمن المضارع البسيط وجملتك في المضارع المستمر

October 29, 2018

hayder805156

It rains تمطر

June 20, 2018

4TpT3

ممكن اللفظ يكون اكثر وضوح

December 23, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    It rains

    January 5, 2019

Ajm012

    How can i join several clubs?

    January 22, 2019

Doaa718528

    انها تمطر .. اجابتى صحيحه

    February 12, 2019

MonaFazbea
    April 17, 2019

omar_nouis

    لماذا لم نكتب is

    October 11, 2019

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.